عادي

لاعب تشيلسي يعتذر للجمهور ويعلن رحيله عن «البلوز»

14:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لندن - رويترز
أكد داني درينكووتر، لاعب وسط تشيلسي، رحيله عن النادي اللندني، واعتذر لجمهور الفريق عن مسيرته غير الموفقة مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ولم ينجح درينكووتر (32 عاماً) في تأمين مكانه في التشكيلة الأساسية لتشيلسي بعد انضمامه إليه قادماً من ليستر سيتي في 2017، وكان آخر ظهور له مع الفريق في مباراة درع المجتمع في 2018.
وخلال فترة وجوده مع تشيلسي أعير درينكووتر أربع مرات لعب خلالها لأندية بيرنلي وأستون فيلا وقاسم باشا التركي.
وانتهت إعارة درينكووتر إلى نادي ريدينج فريق القسم الثاني بإنجلترا في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد أن شارك مع الفريق في 34 مباراة في جميع المنافسات ونجح الفريق في النجاة من الهبوط بفارق ضئيل.
وكتب درينكووتر عبر إنستغرام: «انتهت مسيرتي في تشيلسي.. أنا والنادي والجمهور نشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية بسبب الحصيلة. لا شك في ذلك، الإصابات وأسلوب المعاملة الذي واجهته والأخطاء التي ارتكبتها والمشكلات على أرض الملعب وقلة اللعب. قائمة المبررات ربما لا تنتهي لكني لا أستطيع تغيير ما حدث».
وكان درينكووتر، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في 2016، اتهم بالقيادة تحت تأثير الكحول وحرم من القيادة لمدة 20 شهراً في 2019، بينما تأخر ظهوره الأول مع بيرنلي بعد إصابته في أربطة الكاحل خلال مشاجرة خارج ملهى ليلي.
وأردف درينكووتر قائلاً أيضاً «إلى جمهور تشيلي أعتذر عما كانت عليه المسيرة. كنت أتمنى أن تشاهدوني أقدم أفضل أداء بهذا القميص».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"