عادي

مفاجآت في الجلسة الأخيرة لقضية جوني ديب وأمبر هيرد

18:48 مساء
قراءة دقيقتين
أمبير هيرد وجوني ديب في المحكمة (أ.ف.ب)

متابعات - «الخليج»
يسدل الستار، الجمعة، على وقائع القضية التي شغلت الرأي العام العالمي، والتي يتنازع فيها الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب وطليقته الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، اللذان تبادلا الاتهامات بينهما أمام القضاء لفترة وصلت إلى 6 أسابيع.
وتدور في ولاية كاليفورنيا الأمريكية محاكمة أمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، وهي القضية التي كشفت كواليس مثيرة حول طبيعة العلاقة بينهما.
وبدأت أزمة جوني ديب عندما اتهمته زوجته السابقة أمبر بالإساءة إليها وضربها، ونشرت مقالاً في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عام 2020، قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها.
وعلى خلفية هذا المقال المسيء، قرر ديب مقاضاة هيرد بسبب الضجة الواسعة التي أثارها مقالها في الصحيفة واسعة الانتشار، واتهمها بالتشهير.
وردّ فريق الدفاع عن أمبر هيرد على اتهامات زوجها السابق جوني ديب ( كان الزواج منذ عام 2015 إلى 2017 ) باتهام الممثل الأمريكي باعتدائه على هيرد بالضرب، وهو ما نفاه جوني ديب.
وفي الجلسة الأخيرة، التي سوف يُسمح لمحامي الطرفين تقديم دفوعهم الأخيرة على مدار ساعتين لكل منهما، فاجأت المحامية كاميل فاسكيز، المتابعين بسبب قوتها في الرد على هيرد، وتقديمها الأدلة بطريقة مقنعة.
وبدأت فاسكيز بنشر صور، تكشف أكاذيب هيرد، على حد وصفها، لأنها تظهر الممثلة دون أي آثار للضرب، في تواريخ قالت هيرد بالسابق إنها تواريخ تعرضت فيها للضرب.
وفاجأت فاسكيز الحضور بالصور، التي التقطت لهيرد في حفلات ومناسبات بنفس تاريخ مزاعمها بأنها تعرضت للضرب، وظهرت هيرد بصحة ممتازة، دون أن تبدو عليها آي آثار للاعتداء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"