عادي

118 سفينة ترسم لوحة الماضي في سباق «القفال 31»

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توجه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، على تفضله برعاية ودعم النسخة رقم 31 من سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 5 يونيو المقبل وينطلق من جزيرة صير بونعير حتى شواطئ دبي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس إدارة النادي والذي عقد برئاسة أحمد سعيد بن مسحار وسيف جمعة السويدي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء إبراهيم سلطان الحداد، وراشد ثاني العايل المهيري، وجمال زعل بن كريشان، وعيسى محمد الحاج ناصر، وخالد علي البلوشي بحضور محمد عبدالله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي للنادي.

إلى ذلك، أغلق الجمعة باب التسجيل للمشاركة في السباق، حيث وصل عدد السفن التي أكدت مشاركتها في الحدث إلى 118 سفينة ستبحر من جزيرة صير بونعير يوم السباق نحو خط النهاية في شواطئ دبي، حيث تزيد مسافة السباق عن 50 ميلاً بحرياً.

وأعلنت اللجنة المنظمة لسباق القفال 31 وفي اطار حرصها على توفير فرص النجاح للتظاهرة المرتقبة عن استمرار تسجيل البحارة واستكمال قوائم المشاركين لجميع السفن حتى يوم الخميس المقبل الموافق الثاني من شهر يونيو وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالحدث والتي تم إطلاقها مؤخراً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"