عادي
مشاركة واسعة من العلامات التجارية والتخفيضات تصل إلى 90%

«3 أيام من التخفيضات الكبرى» تنطلق في دبي.. تعرّف إلى المتاجر المشاركة

15:02 مساء
قراءة 5 دقائق
دبي: «الخليج»

انطلقت الجمعة، فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار ثلاثة أيام؛ وذلك حتى 29 مايو/ أيار الجاري، لتقدم لسكان المدينة وزوارها، الكثير من العروض الترويجية على تشكيلة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب فرصة ربح جوائز رائعة. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90 في المئة في مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في المدينة، والتي تقدم منتجات متنوعة، تناسب الجميع من خطوط الأزياء العصرية إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات ومستلزمات المنزل وغيرها.

عروض رائعة

وتتنوع العروض الترويجية لتمكين المتسوقين من الاستفادة من هذه الفرصة، لاقتناء المنتجات التي يفضلونها، مثل عرض «اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجاناً» في «أبيركرومبي آند فيتش»؛ وذلك حصرياً في مول الإمارات أو في أي من 11 متجراً من متاجر «جانت» في جميع أنحاء المدينة.
كما يمكن الحصول على تخفيضات تصل إلى 50 في المئة على جميع المنتجات في متاجر «أميركان إيجل»، وما بين 25 و50 في المئة في «كالفن كلاين». وهناك تخفيضات بنسبة تصل إلى 70 في المئة في 16 متجراً لـ «ماكس» في جميع أنحاء دبي، و40 في المئة على منتجات مختارة في متاجر «نكست».
وبإمكان عشاق تغيير الأثاث ومستلزمات المنزل الحصول على تخفيضات تصل إلى 90 في المئة على الأثاث والأدوات والمستلزمات المنزلية لدى محال «هومز آر أس»، و«دانوب هوم»، و«دويل»، و«مفروشات الحذيفة»، و«حول الإمارات»، وذلك إضافة إلى تخفيضات تصل إلى 75 في المئة في كل من «إيكيا»، و«ذا ون»، و«2 اكس إل»، و«شاتلز آند مور».

المجوهرات

ولعشاق المجوهرات فرصة تسوق لدى مجوهرات الجوهرة مع تخفيضات تصل إلى 50 في المئة على مجموعة مختارة. وبالنسبة للساعات، يمكنك التوجه إلى متاجر «ريفولي» التي تقدم عروضاً بنسبة 25 في المئة إلى 50 في المئة على منتجات مختارة، وأيضاً متاجر 1915 من «أحمد صديقي» للاستفادة من تخفيضات بنسبة تراوح ما بين 25 و50 في المئة على منتجات مختارة.
أما الأشخاص الذين تستهويهم الألعاب الرياضية والأحذية، فبإمكانهم التوجه إلى عدد من المتاجر المميزة التي تقدم تخفيضات تراوح ما بين 25 في المئة و70 في المئة على مختلف العلامات التجارية المميزة مثل ستيف مادن وبوما، ومتاجر. وستقدم BeFit عرضاً يصل إلى 60 في المئة على منتجات مختارة في متاجرها. كما ستوفر أحذية إيكو عروضاً من 25 في المئة حتى 50 في المئة. وستقدم سكتشرز تخفيضات بنسبة 40 في المئة على منتجات مختارة.
وبالنسبة للنساء اللواتي يفضلن شراء مستحضرات تجميل وعطور من علامات تجارية مشهورة، فبإمكانهن التوجه إلى متاجر واتسون، للحصول على تخفيضات بنسبة تراوح ما بين 25 في المئة حتى 75 في المئة، أو «المخلط للعطور» للاستفادة من نسبة التخفيضات ما بين 25 في المئة وحتى 90 في المئة. أو في محال «ذي بودي شوب» التي تقدم تخفيضات تصل إلى 75 في المئة. كما يمكنك الحصول على المزيد من عروض الجمال مع «كيلز»، والتي تقدم بدورها تخفيضات بنسبة 25 في المئة على منتجات مختارة؛ بينما تقدم محال «نزيه» تخفيضات تراوح ما بين 40 و50 في المئة، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الأخرى مثل: ريتوالز، وسيفورا، ومولتن براون، وايف روشيه.
أما العروض الترويجية الخاصة بالإلكترونيات، فإنه بالإمكان الاستفادة من التخفيضات التي تراوح ما بين 25 في المئة و80 في المئة في محال بيتر لايف، كما يقدم جمبو للإلكترونيات تخفيضات بنسبة تبدأ من 25 لتصل إلى 50 في المئة على منتجات مختارة، أما «شرف دي جي» فيقدم تخفيضات تبدأ من 25 وتصل إلى 55 في المئة. كما ويمكنك العثور على المزيد من العروض في متجر فيرجن ميجا ستور بأسعار مخفضة بنسبة تراوح ما بين 25 و70 في المئة؛ وكذلك عروض مميزة في جراند ستورز ديجيتال في مواقع مختلفة.
وتقدم علامة «تايبو» عرض «اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» على كل شيء في متاجرها المختلفة في جميع أنحاء المدينة.
وأيضاً هناك عرض «اشتر قطعتين واحصل على الثالثة مجاناً» على منتجات مختارة في محال «هولمارك»، وعرض اشترِ ستة منتجات أو أكثر واحصل على سعر خاص من HEMA؛ وذلك من بين عروض أخرى في المتجر.
وأما «بوردرز» فتقدم عرضاً ترويجياً مميزاً، وهو عبارة عن «اشترِ قطعتين من الألعاب أو الكتب المختارة واحصل على الثالثة مجاناً»، أو بالإمكان الحصول على تخفيضات تصل إلى 50 درهماً عند شراء منتجات محددة.
وتقدم محال مغربي تخفيضات تراوح ما بين 25 و50 في المئة على النظارات الشمسية. إضافة إلى ذلك، تقدم دبي للبصريات تخفيضات بنسبة 90 في المئة على مجموعة مختارة. وأما الجابر للنظارات فيقدم نظارة مجانية عند شراء واحدة. فيما يمكنك العثور على المزيد من العروض لدى نظارات يتيم بتخفيضات تراوح ما بين 30 في المئة و50 في المئة.
وتقدم «ريفولي آيزون» عرضاً عبارة عن اشتر نظارة واسترجع نصف القيمة على هيئة قسائم هدايا عند الشراء مرة أخرى من Rivoli Eyezone؛ أو احصل على نفس العرض من Avanti.

فرصة التسوق

وأمام الزوار فرصة التسوق في العديد من المتاجر للحصول على أفضل العروض مثل: أكسسورايز، صيدلية آستر، بووتس، بيبي شوب، باث أند بودي وركس، جاب، كوتون أون، كارل لاغرفيلد، رالف لورين، رايموند، أنابيل، ريفر آيلاند، سكوور بروذرز، لي جينز، بانانا ريبابلك، ديبنهامز، لايفس تايل، لوفيزا، ماركس أند سبنسر، مذركير، باندورا، بايلس، بيبرشيس، بوتري بارن، شومارت، تمبرلاند، تومي هيلفيغر، الدو، ليفايز، هارفي نيكولز، بلومينغديلز، غاليري لافاييت، أووكلي، سيفولي.
وتعد فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» من أهم الأحداث المرتقبة السنوية، والتي تقام على مستوى المدينة في مختلف مراكز التسوق الرئيسية في دبي بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، ودبي مول، ودبي مارينا مول، ودبي هيلز مول، وسوق المرابع، وسوق الينابيع، ودبي فيستيفال سيتي مول، ودبي فيستيفال بلازا، وميركاتو وتاون سنتر جميرا، وذا أوتلت فيليدج، وجزيرة بلوواترز، وجميرا بيتش ريزدنس، السيف، ولامير، وسيتي ووك 1 و2، وذي بيتش، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 1و2، وسيركل مول، وذي بوينت، ونخيل مول، وجيت أفينيو في مركز دبي المالي العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"