عادي

«إسلامية دبي» تطلق منصة رقمية

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دائرة الشؤون الإسلامية

دبي:«الخليج»

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري عن إطلاق منصة جديدة للخدمات الرقمية تعنى بإدارة علاقات المتعاملين أو بما يسمى (CRM) تستهدف خدمة وإسعاد متعامليها كأفراد ومؤسسات اتحادية ومحلية وخاصة، ضمن جهودها للارتقاء بخدماتها المتميزة المقدمة لكافة فئات المجتمع.

وقال حمد الشيخ أحمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، إنه تماشياً مع خطة حكومة دبي الذكية، وضمن استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية وفي إطار تحوّل الدائرة إلى رقمنة الخدمات عامة، يعد النظام المستحدث منظومة رقمية موحّدة لخدمات المتعاملين، ويستهدف توفير منصة رقمية موحّدة تتضمن إدارة جميع قنوات تقديم الخدمة للمتعاملين والموظفين لتقديم الخدمات بمستوى عالٍ من الكفاءة والجودة، بالاعتماد على وسائل التقييم وتطبيق المعايير وقراءة المؤشرات وتحليل سير العمل الكامل للطلب، مع مجموعة الإجراءات اللازمة لتحقيق سعادة المتعامل التي يزخر بها النظام.

من جانبه أكد بطي عبدالله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في الدائرة، أن النظام الجديد ووفق أحدث إصدار، يسهم بفاعلية في تطوير وتحسين نظام مركز الاتصال الموحّد في الدائرة، ويعمل على تمكين موظفي تقديم الخدمة ومتابعة الأداء، ويحسن تطبيق الخدمات للأجهزة الذكية، ويوفر إمكانية الحصول على التقارير والمؤشرات التشغيلية، ويخفض من مدة إنجاز الخدمة ويحسن من جودتها، وذلك عبر 7 خدمات رئيسية، و45 خدمة فرعية تتوفر في النظام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"