عادي

درس قاتل لسائق توك توك

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

دفع سائق توك توك مصري حياته ثمناً لنزوة شيطانية، عندما سددت له فتاة صومالية طعنة قاتلة، أردته قتيلاً، بينما كان يشرع فى الاعتداء عليها تحت التهديد بسكين. وقررت النيابة العامة فى مصر، إخلاء سبيل الفتاة على ذمة التحقيق فى القضية، بعدما أكدت تحريات الشرطة، صحةَ روايتها في التحقيقات.

وعثرت الشرطة المصرية على جثمان سائق ال «توك توك»، بمنطقة التوسعات الشمالية بضاحية أكتوبر، بعد دقائق من ذهاب الفتاة إلى قسم الشرطة، للإبلاغ عن محاولة السائق التعدي عليها، مشيرة الى أنها نجحت فى انتزاع السكين منه، وإصابته قبل أن تنجح فى الفرار، وتتركه غارقاً فى دمائه.

وقالت الفتاة في إفادتها أمام النيابة، إنها استقلت التوك توك برفقة السائق لتوصيلها إلى محل إقامتها، قبل أن تفاجأ به يتخذ طريقاً غير مأهول، ويتوقف في منطقة نائية مدعياً عطلاً أصاب مركبته، ويشهر في وجهها سكيناً، كان يخفيه أسفل مقعد القيادة، ويهددها به قبل أن يشرع فى الاعتداء عليه.

وقالت الفتاة إنها حاولت الفرار منه لكنه لحق بها، وتمكن منها بعدما سقطت أرضاً، واضعاً السكين على رقبتها، لكنها نجحت فى مقاومته، وأمسكت السكين بكلتا يديها، وانتزعته منه وطعنته به وفرّت تستغيث بأحد الخفراء فى المنطقة، قبل أن تذهب لإبلاغ الشرطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"