عادي

شباب الأهلي ينهي الموسم بالاطمئنان على مستقبله

21:38 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي شباب الأهلي
الأصبحي خطف الاضواء

الفجيرة: نزار جعفر :

أكد شباب الأهلي امتلاكه للاعبين شباب مميزين بالفوزالذي انتزعه من معقل «النسور» بخورفكان 2-1 في الجولة ال 26 والأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين ، ليختتم «الفرسان» مشواره في المنافسة بالنقطة 42 في المركز الخامس ، فيما تلقى أبناء الخور الخسارة 14 في المسابقة وأنهى موسمه برصيد 28 نقطة.

ورغم خوض شباب الأهلي اللقاء بتشكيل من «البدلاء الشباب» في ظل غياب اللاعبين الدوليين ، إلا أن الفريق نجح في حصد الفوز الخامس على خورفكان في تاريخ مواجهات الفريقين خلال عصر الاحتراف.

وبكر «النسور» بالتسجيل عبر البرازيلي سوزا من ركلة جزاء،وأدرك جوستافو أوليفيرا التعادل ل «الفرسان» ، قبل أن يضيف الموهبه خالد الأصبحي «نجم فريق الرديف» الذي كان شعلة نشاط وصال وجال وتحرك في كل المساحات،هدف الفوز الغالي من مجهود فردي رائع بعد أن استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب ليقوم بتسديد الكرة في الزاوية البعيدة عن حارس خورفكان.

من جهته،أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي،أن فريقه حقق الهدف الذي جاء من أجله لملعب خورفكان وهو النقاط الثلاث،مشيراً إلى أنه خاض المباراة في ظل غيابات عديدة تجاوزت أكثر من 15 لاعاً ،كمام قام بوضع عدد من اللاعبين في مراكز جديدة لم يعتادوا عليها من قبل، كما خاض معظمهم المباراة الأولى في دوري المحترفين ، ومع ذلك كانوا عند حسن الظن وقدموا مستوى جيد وحققوا نتيجة إيجابية يستحقوا عليها الإشادة وبرهنوا أن المستقبل أمامهم.

في الجانب الآخر عزا عبد المجيد النمر مدرب خورفكان ، الخسارة التي مني بها فريقه إلى الإصابات المتلاحقة وخروج أكثر من لاعب في الشوط الثاني على مستوى الخط الخلفي ، فضلاً عن افتقاد الفريق ل 12 لاعباً أساسياً قبل المباراة لأسباب مختلفة ، مما أضطره للدفع بعدد من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة منذ البداية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"