عادي

مصر.. القصة الكاملة لمذبحة «الريف الأوروبي»

16:54 مساء
قراءة دقيقتين
كشفت أجهزة الأمن المصرية تفاصيل جريمة «الريف الأوروبي» المروعة، والتي وقعت في منطقة الشيخ زايد، حيث قالت أجهزة الأمن إن 5 من أسرة واحدة قتلوا داخل مزرعة على يد شريك الأب المجني عليه نظراً لوجود خلافات اجتماعية بينهما.
علاقة عاطفية
تفاصيل الجريمة وتطوراتها الجديدة أوضحت ارتباط المتهم عاطفياً بابنة المجني عليه، وعلى إثر تلك العلاقة تعدى المتهم على العائلة بقتل جميع أفرادها الخمسة وفور ارتكابه للجريمة قرر الهروب إلى بلدته في محافظة سوهاج والاختباء بها، حسب ما نشره موقع قناة «صدى البلد» المصرية، السبت.
وأضاف القاتل أنه منذ فترة ارتبط عاطفياً بابنة المجني عليه، وهو شريكه بمزرعة في الريف الأوروبي، وعقب معرفة شريكه القتيل وهو والد الفتاة، نشبت بينهما خلافات اجتماعية قرر على إثرها المتهم قتل شريكه، وخوفاً من الفضيحة قرر إنهاء حياة الأسرة بأكملها.
اتصال هاتفي كشف الجريمة
لحظة كشف الجريمة بدأت عندما اتصل ابن المجني عليه مع والده ولم يرد على الهاتف فقرر التوجه إلى مسرح الجريمة ليجد أفراد أسرته جثثاً غارقة في الدماء، فأبلغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.
سكن في المزرعة مع عائلته
وتبين من التحقيقات أن المجني عليه قام باستئجار المزرعة منذ فترة طويلة، سعياً للرزق، وكان يقوم بالعودة إلى أسرته كل خميس، لكنه لم يعد لمنزله الأسبوع الماضي.
وقال ابن شقيق المجني عليه، إن القتيل، من سكان منطقة منشأة القناطر، وكعادته ينتقل بداية كل أسبوع إلى المزرعة، ويعود بنهاية الأسبوع، وذلك منذ 3 سنوات، مشيراً إلى أنه اصطحب أسرته معه لمساعدته في بعض أعمال الزراعة.
وأضاف أن ابن القتيل اتصل به، وقال له: «النجدة.. والدي وإخوانهم كلهم ماتوا»، فأخبره أن يبلغ الشرطة، وبالفعل أبلغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت على الفور إلى موقع الجريمة.
مرتكب الجريمة في قبضة الأمن
وأشار ابن شقيق القتيل، إلى أن عمه القتيل، له شريك في المزرعة محل وقوع الجريمة، يدعى عاطف، لافتاً إلى أنه اختفى منذ وقوع الجريمة.
طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث والتي قامت بدورها كشف مرتكب جريمة الشيخ زايد، وهو شريك القتيل حيث نفذ جريمته وهرب بعدها إلى محافظة سوهاج المصرية.
وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة من ضبط القاتل، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج وتمت إحالته للنيابة العامة، وفق ما نشره موقع «مصراوي» الإخباري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"