عادي

الاتحاد والهلال في مهمة جديدة أمام الطائي وأبها

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدوري السعودي

الرياض: عيسى الحكمي
تتجه الأنظار، الأحد، صوب مباراتي الاتحاد والطائي، والهلال وأبها، في ختام الجولة 28 من الدوري السعودي الذي سيتوقف بعدها لمدة أسبوعين بسبب توقفات يونيو الدولية قبل الاستئناف مجدداً في 18 و23 يونيو، حيث يسدل الستار ويتحدد البطل.
ويتنافس الاتحاد والهلال على اللقب، حيث يتصدر الأول برصيد 61 نقطة ويأتي الهلال بعده برصيد 58 نقطة. ويسعى العميد إلى استعادة توازنه عندما يلاقي مضيفه الطائي التاسع في العاشرة بتوقيت الإمارات، بعد تعرضه للخسارة من الهلال في الجولة الماضية 1-3، بينما يبحث أصحاب الأرض عن نقاط المباراة للذهاب إلى منطقة الأمان في الترتيب.
ويراقب الهلال الذي يلتقي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضيفه أبها في نفس التوقيت، ما ستسفر عنه مباراة الاتحاد والطائي، ليقتنص الصدارة إذا خسر النمور واستطاع هو الفوز على ضيفه الجنوبي صاحب المركز السابع.
وفي سجل الغيابات يفتقد الاتحاد لرمانة الفريق رومارينهو الموقف بسبب تراكم البطاقات، وقد يلحق به الحارس غروهي للإصابة، ويفتقد الهلال رسمياً لكويلار ومحمد كنو وكاريلو، وصالح الشهري لدواعي الإصابة والإيقاف.
وعلى الورق ترجح الاحتمالات جانبي الاتحاد والهلال، لكن نتائج الموسم أعطت مؤشراً حذراً للفرق القوية أمام فرق المنتصف التي كسبت كثيراً من المواقع في الدوري.
وإلى جانب ذلك سيلتقي ضمك والفتح في المنطقة الدافئة نسبياً، والفيحاء والتعاون في مباراة مهمة للأخير الذي يحتل المركز الرابع عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"