عادي

حديقة الفجيرة للمغامرات.. ملاذ آمن ومبهج للأطفال والعائلات

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين
حديقة الفجيرة للمغامرات
الفجيرة: محمد الوسيلة
شكّلت حديقة الفجيرة للمغامرات ملاذاً آمناً ومبهجاً وممتعاً للأطفال والعائلات، وباتت منصة مهمة لهواة ومحترفي الدراجات الهوائية الجبلية و«الهايكنج» منذ افتتاحها رسمياً في مارس/آذار الماضي، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.
وأوضح عمر زين الدين مدير حديقة الفجيرة للمغامرات أن الحديقة التي أطلقها مركز الفجيرة للمغامرات، برعاية وتوجيهات سمو ولي عهد الإمارة، تشهد إقبالاً كبيراً من داخل وخارج الإمارة منذ افتتاحها في الربع الأول من العام الماضي، مشيراً إلى أن الحديقة تضم حالياً قاعدة بيانات لعدد كبير من المنتسبين للحديقة من هواة ومحترفي الدراجات الهوائية الجبلية و«الهايكنج».
من جانبه أكد جلال ناصيف مدير تسويق حديقة الفجيرة للمغامرات، أن الحديقة تعتبر أول وأهم حديقة متخصصة في أنشطة المغامرات على مستوى الإمارات والشرق الأوسط. وأوضح أنها تحوي منطقة مهارات للأطفال من عمر سنتين فما فوق، ومنطقة للعائلات زاخرة بجميع الخدمات الأساسية، إلى جانب منطقة مخصصة للقفز، ومضماراً للدراجات، ومسارات «الهايكنج» والدراجات الجبلية، وتضم نظام مراقبة كاملاً لتوفير الأمن والسلامة.
وأشار إلى أن الحديقة مهتمة بشكل كبير بالأطفال، حيث يتم تدريبهم من قبل العاملين المحترفين في المركز لتنشئة جيل يتمتع بقدرات رياضية عالية واحترافية في مجال المغامرات، فضلاً عن تقديم دورات تدريبية شهرية لتعليم المغامرين، إلى جانب توافر منطقة مخصصة لإيجار الدراجات ومعدات المغامرات وتدريب المغامرين من جميع الفئات العمرية والجنسيات في الحديقة التي تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع، إضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد، مقابل رسوم رمزية للدخول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"