عادي

مصطفى خاطر سعيد بـ«البيت بيتي»

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: نورا حسن
أبدى الفنان المصري مصطفى خاطر سعادة كبيرة بردود الأفعال، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «البيت بيتي» الذي بدأ عرضه حصرياً على منصة «شاهد vip»، مشيراً إلى أن المسلسل مختلف تماماً عن الدراما السائدة، وأنه يعد الأول من نوعه في مصر، حيث يقدّم الكوميديا الخفيفة مع مزيج من الرعب والإثارة، مؤكداً أن المؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، يقدّمان تجربة جديدة في التأليف والعمل على مسلسل من هذه النوعية، وأخذا حرية كبيرة في عرض الأفكار المختلفة، وقام المخرج خالد مرعي بتنفيذ العمل بشكل ممتع ومشوق جداً، سيكون له مردود رائع خلال الحلقات المقبلة.
وتدور أحداث المسلسل حول «بينو» الذي يجسده مصطفى خاطر، والذي يُجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، لكنه سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه لمغامرات مرعبة، حيث يرث قصراً ضخماً تحدث فيه أحداث مخيفة ومرعبة.
ويجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية «كراكيري» الشاب الفقير الذي يعمل سائق أجرة، تقوده الصدفة للقاء «بينو» الذي يتورط في العيش معه في القصر، وتحدث بينهما مواقف عديدة مع الأشباح، بينما تجسد ميرنا جميل شخصية «أحلام» زوجة «كراكيري». وتشارك في بطولة العمل سوسن بدر، ومحمود حافظ، وهو من إخراج خالد مرعي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"