عادي

إطلاق نظام موحّد لأعضاء غرفة و«حرة عجمان»

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
نفّذت غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع المنطقة الحرة، مشروعاً تكاملياً بربط خدمات العضوية للمنشآت. وأكد سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان، أهمية مشروع اعتماد نظام موحّد لربط خدمات العضوية بين الغرفة والمنطقة الحرة، ودوره في تحقيق أعلى معدلات الجودة في تقديم الخدمات وتوفير بيئة عمل مرنة تتسم بالسرعة وتوفير قاعدة بيانات شاملة وموحدة، بما يتوافق مع توجهات الغرفة لتوفير بيئة أعمال داعمة للأعضاء، بما يتواكب مع تطلعات أصحاب الأعمال والمستثمرين.
وقال المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة: «تعكس هذه الخطوة النوعية الالتزام المشترك بتوفير جميع الموارد وكافة السبل اللازمة لترسيخ مكانة عجمان محلياً وعالمياً في الحوكمة الإلكترونية، ونسعى من خلال توسيع نطاق شراكتنا إلى استحداث طرق جديدة ومُبتكرة لتطوير عملياتنا، واعتماد الإجراءات الرقمية المتكاملة، بما يعزز بيئة الأعمال والاستثمار في الإمارة».
وأكدت فاطمة العوضي، مديرة إدارة مشاريع التكنولوجيا والخدمات الذكية في غرفة عجمان، أن إطلاق حزم من الخدمات المشتركة مع الجهات الأخرى، يعزز القيمة المضافة للمتعاملين ويضمن تسهيل إجراءات الخدمة، وتسريع وقت تنفيذها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"