عادي

ميدفيديف يسحق كيسمانوفيتش ويبلغ الدور الرابع في «رولان جاروس»

14:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باريس - رويترز
فاز دانييل ميدفيديف المصنف الثاني على الصربي ميومير كيسمانوفيتش 6-2 و6-4 و6-2 في أقل من ساعتين، ليبلغ الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.
وظهر بطل أمريكا المفتوحة، الذي بلغ دور الثمانية في رولان جاروس العام الماضي بعد أن خرج قبلها من الدور الأول في أربع مناسبات متتالية، بشكل رائع في ضربات الإرسال ولم يمنح منافسه المصنف 31 عالمياً أي فرصة حقيقية.
وقال ميدفيديف الذي بلغ نهائي أستراليا المفتوحة هذا الموسم: «كان الأمر رائعاً اليوم، ولم أخسر أي شوط في ضربات إرسالي. هذا أمر غير معتاد على هذه الأرضية. أتمنى أن أخوض المزيد من هذه المباريات على مدار الأسبوع».
وأضاف: «كما هي حالي في إجادة اللغة الفرنسية، أحاول أن أتحسن في التنس طوال الوقت. كلما تحسن مستواي في اللغة الفرنسية، سيتحسن مستواي في التنس».
وكان ميدفيديف بدأ بطولة فرنسا المفتوحة بعدما شارك في بطولة واحدة فقط على الأراضي الرملية هذا الموسم، حيث خضع لجراحة لعلاج الفتق في إبريل/نيسان الماضي، لكنه لم يتأثر بهذا الغياب.
وأنهى ميدفيديف المباراة من أول فرصة متاحة بعد ضربة أمامية قوية ليضمن مواصلة مشواره في البطولة والتأهل للعب أمام الفرنسي جيل سيمون أو الكرواتي مارين شيليتش.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"