عادي
على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

«أشغال الشارقة» تحصد ذهبية وبرونزية «ستيفي»

00:44 صباحا
قراءة دقيقتين
دائرة الأشغال العامة في الشارقة

حصدت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، جائزة «ستيفي» العالمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تعد من أرفع الجوائز الدولية الرائدة في مجال تقدير وتكريم الإنجازات في قطاع الأعمال للهيئات الحكومية والمؤسسات شبه الحكومية والشركات والخدمات المتميزة على مستوى العالم.
وتم توزيع الجوائز مساء أمس الأول خلال حفل التتويج في فندق والدورف أستوريا في إمارة رأس الخيمة، تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.
ونالت الدائرة ذهبية الجائزة ضمن فئة التقديم المبتكر للخدمات التقنية والذكية في مجال خدمة العملاء، إضافة إلى استحقاقها البرونزية ضمن فئة أفضل الاستجابات لجائحة «كوفيد ـ 19».
وقال المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس الدائرة، إن الإنجاز يعد تأكيداً جديداً لنجاح الدائرة في مجال تقديم الخدمات التقنية والذكية في مجال خدمة العملاء، والرامية دائماً إلى تعزيز مؤشرات العمل وتطوير الأداء العلمي الاحترافي بصورة مستمرة، إضافة إلى تحقيق التنافسية العالمية.
وثمن فِرق العمل والموظفين الذين كانت لهم إسهامات في تميز الدائرة وحصولها على هذه الجوائز، وجهود الموظفين والفرق في تحقيق هذه الريادة التي كللـــت مسيرة الدائرة على المستويين الإقليمي والعالمي، مــن خلال مبادرات مبتكرة ارتكزت على الابتكار والإبداع واستشراف مستقبل العلوم والتقنيات الحديثة الداعمة لأجندة عمل الدائرة.
وقالت المهندسة هند ناصر، مديرة مركز التخطيط الاستراتيجي والجودة في الدائرة، إن جائزة «ستيفي» واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في العالم، وحصولنا على ذهبية جائزة «أفضل الخدمات التقنية المبتكرة في مجال خدمة العملاء»، أسهم في رفع مكانة الدائرة في جودة الخدمات والسعادة المجتمعية، لاسيما فــي ظل بلوغ رضا ســعادة المتعاملين عن خدمات مركز سعادة المتعاملين 99%.
أما فضية «أفضل استجابة لجائحة كورونا»، فأثبتت فاعلية وتفوقاً كبيرين في التعامل الإبداعي مع ظروف الجائحة، وتطوير طرق وأساليب استدامة العمل والإنجاز وابتكار حلول ذكية لتسهيل استمرارية العمل مع الحفاظ التام على الإجراءات الاحترازية ضماناً لسلامة الجميع.
يذكر أن الجائزة تلقت أكثر من 12000 طلب ترشيح من المؤسسات والأفراد والأعمال المتميزة والمبدعة، يمثلــون أكثـــر مــن 70 دولـــة، وضـــمـــت لجنة التحكيم أكثر من 100 خبير عالمي، وبلغ عدد الفائزين بالجائزة 83 فائزاً كان نصيب الإمارات منهم 39 فائزاً تقاسمتها مؤسســات حكومية وشركات خاصة من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"