عادي

التعاون يحتفي بنجوم الدراجات

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
إدارة التعاون مع لاعبي الدراجات

الفجيرة: نزار جعفر

احتفل نادي التعاون بإنجازات فريق الدراجات الذي حصد أفضل النتائج في موسم 2021-2022، بحضور عبد الله حماد الشحي رئيس مجلس الإدارة، وعبد العزيز منقوش نائب الرئيس، وسعيد أحمد رباع أمين السر العام ومشرف الدراجات، بالإضافة إلى أعضاء المجلس والمدرب محمد برهان صاحب البصمة الفنية المتميزة في النتائج والمستوى الفني خلال السنوات الماضية.

ونال التعاون المركز الأول في بطولة الإمارات وكأس البطولة للشباب ضد الساعة عن طريق اللاعب يوسف مال الله الشحي، كما نال المركز الأول وكأس البطولة «فرقي وناشئين» عبر اللاعبين سعيد أحمد المنصوري وعمر عيسى ومايد رمضان ونعمان كونييل، إلى جانب التتويج ببطولة الدوري لفئة الشباب فردي عن طريق اللاعب يوسف مال الله، كما ظفر النادي بلقب بطل المجموعة الشمالية لفئة الناشئين بواسطة اللاعب سعيد أحمد المنصوري.

كما حصد النادي المركز الثاني في فئة أشبال فردي في المجموعة الشمالية بواسطة اللاعب محمد رمضان، والمركز الثاني أشبال فرقي في المجموعة الشمالية عن طريق الثلاثي محمد رمضان وراشد علي إبراهيم وعلي أحمد شعيب، ثم المركز الثاني دوري ناشئين فردي بواسطة اللاعب عمر عيسى.

وأشاد عبد الله حماد الشحي بالإنجازات المتميزة لفريق الدراجات والمستوى الفني المتطور في مختلف البطولات على مستوى الدولة، والأداء الممتاز لاعبين في صفوف المنتخبات الوطنية، وأشار أن ما تحقق ثمرة جهود كبيرة للجهازين الفني والإداري واللاعبين، والدعم المستمر من إدارة النادي لكل ما يعزز التطور المنشود في المناشط الرياضية واكتشاف المواهب وتطوير القدرات.

وأعرب سعيد رباع عن سعادته وفخره بالنتائج المشرفة التي حققها فريق الدراجات في المسابقات المختلفة، وقال ان استراتيجية النادي تؤسس لمرحلة التمكين في اكتشاف ورعاية المواهب وبناء القدرات وتوفير الأجواء المناسبة للوصول إلى المخرجات المطلوبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"