عادي

دكتوراه في إدارة الأعمال لعبدالله العبري من جامعة «عين شمس»

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدكتور عبدالله العبري -
القاهرة:«الخليج»
هنأ الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا، في سفارة الدولة بالقاهرة، الباحث عبدالله سهيل العبري، لحصوله على الدكتوراه في إدارة الأعمال والعلاقات الدولية من «جامعة عين شمس»، مع التوصية بنشر البحث وحفظه في مكتبة الجامعة والجامعات المصرية. وكان عنوان الرسالة «أثر الإدارة الإلكترونية في أداء المنظمة»، دراسة ميدانية على موظفي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالدولة.
ودعا الدكتور العبري، إلى العمل على إجراء المزيد من الدراسات والأبحاث المتعلقة بتطبيق الإدارة الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة في أداء العاملين والمنظمات، للوصول إلى المزيد من النتائج التي تحقق أفضل استغلال ممكن للموارد التكنولوجية والبشرية المتاحة.
وناشد بضرورة توفير البيئة التحتية التكنولوجية، والمناخ المناسب لبيئة العمل التكنولوجية، ما يسهم في تحقيق أعلى مستوى أداء للعاملين والمنظمات، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات التكنولوجية والمعلوماتية المتاحة.
وأكد العبري، أهمية توفير بيئة العمل المناسبة للعاملين في المنظمات، من أجل تعظيم قد ارتهم وإمكانياتهم ومستويات أدائهم، وأهمية العمل على تطبيق الأساليب التكنولوجية الحديثة في تقديم الخدمات للعملاء في الهيئات والمنظمات.
وطالب بتوفير البرامج التدريبية لزيادة قدرة العاملين فيها على استخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة، ما يسهم في تحسين مستويات الأداء، والعمل علي مواكبة التطورات الحديثة في تقديم الخدمات للعملاء والمواطنين، ما يساهم في تلبية الخدمات التي يحتاج إليها العملاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"