عادي

شرطة دبي تطلق حملة توعوية بالتعاون مع «ستاربكس»

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

في إطار جهودها المستمرة لنشر ثقافة الوعي بالقانون، تطلق القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بإدارة التوعية الأمنية، حملة توعوية بالتعاون مع «ستاربكس» شركة المقاهي الأمريكية العالمية، تستهدف المجتمع، لا سيما الشباب، عبر رسائل توعوية في 200 من منافذها المنتشرة في إمارات الدولة.

وأكد بطي الفلاسي، مدير إدارة التوعية الأمنية، أن إشراك القطاع الخاص في الحملات التوعوية، يأتي بتوجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، والعقيد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، إيماناً بأن تعزيز الأمن مسؤولية مشتركة بين الجهات الأمنية والشرطية، والجهات الأخرى في القطاعين الحكومي والخاص،وكذلك أفراد المجتمع.

1
الحملة التوعوية

وتوجه بالشكر إلى «ستاربكس»، لتعاونهم مع شرطة دبي وحرصهم على تأدية مسؤوليتهم المجتمعية ونشر ثقافة الوعي بالقانون.

وصرح آندي هولمز الرئيس الإقليمي ل«ستاربكس» في مجموعة الشايع: «من صلب قيمنا أن نترك أثراً إيجابياً في المجتمعات التي نعمل فيها. في عصر التطور الرقمي السريع، ونحن نسهم بالتعاون مع شرطة دبي في نشر ثقافة الوعي وحماية افراد المجتمع».

وتحمل الحملة شعار «لا تكن ضحية الاحتيال الالكتروني»، وتتمحور رسائلها حول التحذير من مشاركة البيانات الشخصية، وتحديداً عند استقبال المكالمات والرسائل النصية المشبوهة التي تطلب البيانات الشخصية. والتحذير من مشاركة البيانات المصرفية، والمتعلقة بالحساب الشخصي ورقم التعريف الشخصي أو رموز OTP، والCVV، وعدم الضغط على الروابط المجهولة. وتحذيرات من قبول العروض المشبوهة والمغرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"