عادي
فرصة لممارسة أنشطة الهواء الطلق

معرض أبوظبي الدولي للصيد وجهة مثالية لعُشّاق التخييم

00:40 صباحا
قراءة 3 دقائق

أبوظبي: «الخليج»
فيما أقل من 100 يوم تفصل عُشّاق الصيد ورحلات البر عن ظهور نجم سهيل، وبدء اعتدال الجو، يقترب موسم التخييم في الإمارات؛ حيث البيئة المناسبة والطبيعة الجميلة بالتزامن مع الإقبال الواسع من قبل الشركات المختصة بإنتاج وتوزيع مستلزمات الرحلات البرية والشاطئية والتخييم، للمُشاركة في الدورة ال 19 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي أصبح الوجهة المثالية لمُحبّي أنشطة الهواء الطلق والرحلات.

يشهد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته القادمة (أبوظبي 2021)، مُشاركة محلية وإقليمية واسعة في قطاع «مُعدّات الصيد والتخييم» الذي يُعد من أجمل القطاعات التي ينتظرها عُشّاق الحدث كل عام، ويشهد إقبالاً جماهيرياً لافتاً من هواة التخييم ورحلات البر والتراث ليحظوا بمغامرة فريدة من نوعها لعيش متعة الصيد والتخييم في الهواء الطلق.

البيع المُباشر.

وتُقدّم الشركات المُشاركة في المعرض عبر البيع المُباشر لهواة الرحلات، وبأسعار باتت في متناول الجميع، مجموعة متنوعة من المُستلزمات الأساسية للقيام بالمغامرات الخارجية، بما في ذلك كافة أدوات ومستلزمات الرحلات كالخيم بمختلف أنواعها وأكياس النوم والسترات الدافئة، وكذلك صناديق حفظ الأطعمة، وحقائب للأدوات الشخصية الأساسية، وأدوات الطهي والشواء الخارجية، والطاولات والكراسي المحمولة، ومُعدّات التنظيف والتخلص من النفايات، وأدوات الإسعافات الأولية، وغيرها الكثير.

وذلك إضافة إلى الكرافانات، وسيارات الصيد والسفاري الصحراوية، والمُعدّات والتقنيات والإكسسوارات اللازمة لتسهيل التخييم. وتستقطب أجنحة المركبات التي تُستخدم في التخييم ورحلات السفاري، جانباً كبيراً من اهتمام الزوار، الذين يحرصون على استكشاف ما تُقدّمه الشركات العارضة من منتجات جديدة من سيارات دفع رباعي و«كرافانات» متنقلة، وكافة مُلحقات السيارات.

وتُقام الدورة القادمة (ال 19) من المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2022»، خلال الفترة من 26 سبتمبر/ أيلول ولغاية 2 أكتوبر/ تشرين الأول القادِمَين، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبرعاية من هيئة البيئة - أبوظبي، والصندوق الدولي للمحافظة على الحبارى، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض؛ حيث يُقام الحدث، وراعي قطاع «أسلحة الصيد» شركة كاراكال الدولية، شريك تجربة الزائر شركة بولاريس للمُعدّات الرياضية المتخصصة، والشريك الداعم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

الوجهة الأمثل.

وأكد ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العُليا المُنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، أنّ المعرض بات الوجهة الأمثل لكلّ من يُخطط للقيام برحلة سفاري أو صيد، التخييم وممارسة أنشطة الهواء الطلق، والعودة إلى عبق التاريخ والثقافة والرياضات الأصيلة وتذوق الفن بمختلف أشكاله.. كما أنّه يُتيح للزوار والسياح فرصة اقتناء كل ما يلزمهم من عربات ومُعدّات والحصول على أفضل الخدمات لتجربة إقامة فريدة تجمع بين التراث الأصيل والحداثة، وممارسة الأنشطة الخارجية المختلفة في أجمل الواحات والقيام برياضات المغامرة الشيّقة في الصحراء.

ويشهد قطاع «مُعدّات الصيد والتخييم» إقبالاً واسعاً من قبل الشركات المختصّة بتصنيع وتوفير مستلزمات الرحلات البرية والشاطئية والتخييم في الدورة القادمة (أبوظبي 2022).

وتحرص اللجنة العليا المُنظّمة للمعرض على تقديم العديد من التسهيلات والخدمات المميزة للعارضين.

عشاق المغامرة.

وليد يوسف، المدير العام لِ «إيه أر بي الإمارات»، أكد أنّ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يلعب دوراً بارزاً في جمع الشغوفين وعشاق المغامرة تحت سقف واحد.

من جهته قال عبيد سعيد عبد الله، «شركة المقناص للوازم الخيام والرحلات»، إنّ «مُشاركتنا السنوية في المعرض تُعد من الأحداث المهمة التي تنتظرها الشركة على مدار العام، لما لهذه المُشاركة من فوائد عديدة».

أما عمر عويضة، «شركة الغربية للخيام ولوازم الرحلات»، فيؤكد أنّ المعرض يُعد منصة ووسيلة مهمة لتعريف الزوار من كافة الإمارات بالمنتجات التي تعرضها الشركة واكتساب الزبائن الجدد كل عام.

ويعد مصطفى لطفي علي، «البوادي لتجارة أدوات الرحلات»، أنّ الإقبال اللافت من الجمهور بشكل سنوي على اقتناء لوازم التخييم يُشجّع الشركات العاملة في هذا المجال للمُشاركة باستمرار في المعرض والحرص على تقديم أفضل ما لديها من منتجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"