عادي

نانسي صلاح: أحب أي عمل يختبر موهبتي

00:12 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: حسام عباس:
تعتبر الممثلة المصرية الشابة نانسي صلاح، أن نجاحها في أداء شخصية «أميرة» الشريرة في أحداث مسلسل «يوتيرن» الذي عرض في رمضان، وشاركت في بطولته مع ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد، شهادة على موهبتها وقدرتها على التنويع والتمرد على أدوار الكوميديا الخفيفة التي عرفت بها منذ بداية مشوارها.نانسي صلاح شاركت بأكثر من عمل مميز قبل رمضان بين السينما والمسلسلات الطويلة والقصيرة، ولديها مشاريع جديدة تتحدث عنها، فضلاً عن إطلالتها في رمضان الماضي في الحوار معها.

* قلتِ إن دورك في مسلسل «يوتيرن» في رمضان أرهقك.. ما السبب؟

- لأن شخصية «أميرة» تركيبة صعبة ولا تشبهني على الإطلاق، فهي شريرة بشكل غير طبيعي تتدخل لإفساد علاقة صديقتها بزوجها، وتتسبب في تدمير حياتها ومثل تلك الشخصيات تتطلب جهداً واستعداداً قوياً، وربما ثبات نفسي خاص جداً.

* ما الذي يغريك في تلك الشخصيات رغم أنها تتعبك كما تقولين؟

- لأنها تعد تحدياً لي كممثلة، وأحب تلك الأدوار التي تختبر موهبتي وتقدمني بشكل مختلف للجمهور، وهي أيضاً شهادة على قدرتي كممثلة على التلون والتجديد، ولا بد للممثل أن يغير جلده وأدواره باستمرار.

* هل تحمست للعمل لأنه أعادك لدراما رمضان بقوة هذا العام؟

- أحب دائماً العمل في رمضان، لأن الحضور فيه مع الجمهور له فرحة خاصة ومتعة مختلفة، وفي العام الماضي كنت ضيفة شرف في مسلسل «فارس بلا جواز» مع مصطفى قمر، ولكني كنت حاضرة طوال العام بأكثر من عمل متميز والمعيار دائما هو قيمة العمل وتأثير دوري خلاله.

* وما تقييمك لدورك في مسلسل «انحراف» مع روجينا؟

- سعيدة بعملي فيه رغم صغر مساحة دوري، لأنه عمل يناقش قضايا مهمة ومع مخرج مهم هو رؤوف عبد العزيز وفريق المسلسل اجتهد بشكل كبير لخروجه بأفضل صورة، وسعيدة بعملي مع روجينا ولوسي وسميحة أيوب ورانيا ياسين ومحمد كيلاني وباقي الفريق.

* كان لديك حضور قوي في مسلسل «المماليك» قبل رمضان مباشرة، ما قيمة هذا العمل في رصيدك؟

- هو من أهم الأعمال في مشواري حتى الآن، وهو نقلة مهمة وشخصية «ليلى» بكل عنفها وشرها كانت مفاجأة للجمهور، ومن أكثر الأدوار التي أرهقتني في مشواري، لكنها كانت بطولة مهمة وكبيرة على مستوى المساحة والتأثير في الأحداث، وقد استمتعت بالعمل مع فريق المسلسل الذي ضم رانيا يوسف وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا ودوللي شاهين وغيرهم.

عمل ناجح

* شاركت في الجزء الرابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ماذا حقق لك؟

- شاركت في بطولة حكاية «غرام بانتظام» مع شريف سلامة ورحمة حسن ومحمد لطفي مع المخرج رامي رزق الله، وحققت نجاحاً جيداً مع الجمهور، وهو عمل ناجح ومع كاتب أحب أعماله دائماً هو عمرو محمود ياسين.

* عرض لك مؤخراً فيلم «ساعة شيطان».. ما تقييمك لتلك الخطوة السينمائية؟

- أغراني في الفيلم طبيعة شخصيتي التي لم أقدمها من قبل، حيث لعبت دور فتاة متسولة تهرب من الملجأ وتعيش في الشارع، والعمل ضم مجموعة مميزة من النجوم منهم خالد الصاوي وباسم سمرة ومحمد عز ومي القاضي.

* أعلنت حماسك لجزء ثان من فيلم «ماما حامل».. ما مبرر ذلك؟

- لأني أحب هذا الفيلم جداً، وأعتبره خطوة سينمائية مهمة لي، وسعدت جداً بأداء شخصية «ميرفت» طبيبة الأطفال وصداها مع الجمهور، وأحببت العمل مع النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام، وسعدت جداً بقرار شركة الإنتاج بتقديم جزء ثان .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"