عادي

«دبي البحري» يواصل تحضيراته لسباق القفال 31

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تبحث اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 31 للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، برعاية ودعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، آخر التجهيزات والتحضيرات لتنظيم الحدث خلال الفترة من الجمعة وإلى الأحد المقبلين.

ويترأس اللجنة المنظمة في النسخة رقم 31 لسباق القفال أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتضم في تشكيلها سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة نائباً لرئيس اللجنة العليا المنظمة، وعضوية كل من: راشد ثاني العايل المهيري وجمال زعل بن كريشان المهيري عضوي مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي.

وتعقد اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 31 اجتماعها الثلاثاء في مقر قرية السباق وموقع استوديو «القفال» الخاص بقنوات مؤسسة دبي للإعلام الشريك الإعلامي في إنجاح السباق، حيث يضم الموقع قاعة للاستوديوهات وقاعة الضيافة لكبار الشخصيات، فضلاً عن قاعة المعرض التراثي «حكاية الدانة» الذي تنظمه مؤسسة «القفال» للفعاليات بإشراف خبير التراث البحري مصطفى الفردان.

وتتابع اللجنة العليا المنظمة كافة التجهيزات الخاصة من قبل لجان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، مع اقتراب الموعد المحدد لإقامة الحدث خلال الفترة من الجمعة إلى الأحد المقبلين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"