عادي
الفضة والبرونز للمازمي ورجال وسيدات الـ «بادل تنس»

43 ميدالية رصيد الإمارات في «خليجية الكويت»

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
منتخبا البادل تنس للرجال والسيدات
الكويت: علي الظاهري - أحمد جمال الدين - ياسمين العطار
حصد منتخب الإمارات الوطني للبادل تنس للرجال الميدالية الفضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت. كما أضاف منتخبنا الوطني للبادل تنس للسيدات الميدالية البرونزية فيما أحرز المركز الأول والميدالية الذهبية المنتخب العماني، وحصد الميدالية الفضية المنتخب الكويتي.
وفاز مروان المازمي لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه بالميدالية الفضية في مسابقة فردي الكاتا عقب خسارته من اللاعب الكويتي سيد محمد في المباراة النهائية محققاً 24.96 نقطة مقابل 25.42 نقطة.
وارتفع رصيد الإمارات إلى 43 ميدالية في المركز الثالث بالجدول العام للميداليات بواقـــــع 17 ذهبيــة، و15 فضيـــة، و11 برونزيــــة.
واستمرت دولة الكويت المستضيفة للدورة في تعزيز صدارتها للجدول بإجمالي 79 ميدالية بواقع 28 ذهبية و 22 فضية و 29 ميدالية برونزية، فيما جاءت مملكة البحرين في المركز الثاني بإجمالي 56 ميدالية منها 20 ذهبية و 21 فضية و 15 ميدالية برونزية. وتمكن منتخبنا الوطني للبادل تنس رجال من الفوز على المنتخب البحريني بنتيجة 2-1 بعد مباراة قوية شهدت تعادل المنتخبين واللجوء إلى مباراة فاصلة. كما حقق منتخب السيدات المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة البادل تنس، عقب فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2-1.
وتابع منتخب السيدات للسلة تميزه بفوزه على المنتخب العماني في الجولة الرابعة بمسابقة كرة السلة 3*3 ، كما فاز في الخامسة على المنتخب القطري بنتيجة 15-14، ليتصدر في الدور الأول ويتأهل إلى نصف النهائي للعب أمام المنتخب السعودي الذي جاء في المركز الرابع، فيما سيلعب منتخب الكويت الذي حل في المركز الثاني مع المنتخب البحريني الذي جاء في المركز الثالث.
وخسر منتخبنا الوطني لكرة اليد بفارق هدف أمام نظيره البحريني بنتيجة 25-26 ، وشهدت أول منافسات المبارزة خروج ثنائي منتخبنا فارس البلوشي وحمد الجلاف من الدور التمهيدي، بينما تأهل شهاب الجعبي وخليفة الكعبي إلى دور الـ 16 لكن الحظ لم يحالفهما في الوصول إلى ربع نهائي المسابقة.
وأسفرت نتائج مسابقة سلاح «السابر» لفئة الفردي، عن خروج ثلاثي منتخبنا حمد المازمي وخليفة العبري وخالد مبارك من الأدوار التمهيدية الأولى. وخسر منتخبنا الوطني للتنس أمام نظيره الكويتي بنتيجة 3-0 ضمن مسابقة الفرق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"