عادي
افتتحت مكاتبها الجديدة بـ«مجمع العلوم»

«بوسطن ساينتفك» للتكنولوجيا الطبية توسع حضورها الإقليمي من دبي

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «بوسطن ساينتفك»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية، عن افتتاح مكاتبها الجديدة بمجمع دبي للعلوم، المجمّع المتخصص في صناعات العلوم الطبية والرعاية الصحية والتابع لمجموعة تيكوم، حيث تهدف هذه التوسعة إلى تلبية الاحتياجات المتنامية لمنطقة الشرق الأوسط.
وسيكون المقر الجديد الثالث في الشرق الأوسط، وإضافة إلى مكاتبها السبعة المنتشرة عبر منطقة أوروبا وآسيا وجنوب شرق أوروبا وإفريقيا، وتغطي 97 دولة مع أكثر من 500 موظف. وبتوسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف شركة «بوسطن ساينتفك»، التي تضع احتياجات المرضى ودعمهم في صميم عملها، إلى تلبية الزيادة الكبيرة في الطلب على الأجهزة الطبية في المنطقة، والذي من المتوقع أن يصل إلى 21,8 مليار دولار في عام 2027 وفقاً لـBusiness Market Insights.
وقال مروان عبد العزيز جناحي، مدير عام مجمع دبي للعلوم: «تسهم العلامات التجارية مثل بوسطن ساينتفك دوراً أساسياً في قيادة الأبحاث والاستثمارات والرؤى العلمية. يسعدنا أن نكون جزءاً من مسيرة نمو شركة بوسطن ساينتفك منذ انضمامها إلى مجتمعنا في عام 2018، حيث يجمعنا الالتزام الراسخ بتحقيق مهمة تحسين حياة المرضى في جميع أنحاء المنطقة، وسنواصل تطوير منظومتنا المتكاملة الداعمة والمحفزة للإبداع والنجاح، وتوفير المزيد من الفرص لشركائنا بما يضمن تحقيق الأهداف الوطنية في مجالات الرعاية الصحية».
تغيير حياة المرضى
بدوره، قال إريك ثيبوت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في «بوسطن ساينتفك»: «نهدف في بوسطن ساينتفك إلى تغيير حياة المرضى على مستوى العالم من خلال الحلول الطبية المبتكرة. ومن هنا تبرز أهمية الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ونطاق تأثيرها الواسع. إن تعزيز وجودنا في المنطقة سيمكن فرقنا من العمل بكفاءة أكبر وزيادة الوعي بحلولنا المبتكرة لمجموعة واسعة من مجالات العلاج».
من جانبه، قال طارق الرحباني، المدير الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «تحظى أسواق النمو الناشئة بأولوية كبيرة ضمن استراتيجية شركة بوسطن ساينتفك.. وتساعدنا جهودنا التوسعية في المنطقة بما في ذلك المكتب الجديد في دبي على تحقيق هذه المهمة. يمكننا أن نفخر بأننا نعمل في هذا القطاع الحيوي ونساهم في الارتقاء بحياة المرضى نحو الأفضل».
وأسست مجموعة تيكوم مجمع دبي للعلوم منذ أكثر من عقد، وبات يشكل مركزاً محورياً لقطاعات العلوم والرعاية الصحية في المنطقة، حيث يضم حالياً 4 آلاف متخصص في هذه المجالات الحيوية في مجتمع نابض بالحياة، يتضمن مكاتب ومساحات عمل ومتاجر ومختبرات ومستودعات على أحدث طراز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"