عادي

تعاون بين ورشة حكومة دبي ومؤسسة تاكسي

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت ورشة حكومة دبي اتفاقية تعاون مع مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات، في إطار تعزيز العمل المشترك بين الجانبين، ودعم قنوات الاتصال وتبادل الأفكار والخبرات الفنية والتقنية، تحقيقاً للمصالح المشتركة بين الطرفين.

تضمنت الاتفاقية العمل على تبادل نتائج التجارب الخاصة بصيانة المركبات وإدارة الورش، واستعراض مزايا الأنظمة المستخدمة لدى الطرفين، وإمكانية نقل التكنولوجيا بين الطرفين، بالإضافة إلى القيام بتجارب مشتركة تتضمن حلولاً مبتكرة لرفع كفاءة المركبات وبحث إمكانية تحويل المركبات التي تعمل بالوقود التقليدي إلى مركبات هجينة أو كهربائية صديقة للبيئة عبر التوظيف الأمثل للموارد والإمكانات المتاحة.

وقال فهد أحمد الرئيسي، المدير التنفيذي للورشة: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار حرصنا على مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية، لتبادل الخبرات وتحقيق المصالح المشتركة، وتسهيل وتبسيط الإجراءات وتحسين الأداء التشغيلي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة».

ومن جانبه قال منصور رحمة الفلاسي، المدير التنفيذي للمؤسسة:«يمثل التعاون مع ورشة حكومة دبي إضافة هامة لمساعينا الرامية إلى الارتقاء بجودة خدماتنا، بما يتماشى مع رؤيتنا في تقديم خدمات نوعية تتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وتتبع منهجية آمنة ومبتكرة ومستدامة لضمان رفاهية النقل، وسعادة أفراد المجتمع».

ويعتبر التعاون، خطوة هامة لتعزيز التواصل مع الجهات الحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"