عادي

تفاهم بين «منار الإيمان» و«دبي الخيرية»

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة التوقيع

عجمان: «الخليج»

وقعت مؤسسة منار الإيمان الخيرية بعجمان، مذكرة تفاهم مع جمعية دبي الخيرية، لتبادل الخبرات وتوطيد العلاقات، وبحث سبل التعاون بين الجانبين، لإسعاد المستفيدين من الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

وقع مذكرة التفاهم، ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية، وأحمد إبراهيم السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية، وذلك في مقر جمعية دبي الخيرية بمنطقة المحصينة 2 بدبي.

وقال الجنيبي: «حرصاً من المؤسسة على التعاون والتكامل في مجالات العمل الخيري، وتحقيق الشراكة بين المؤسسات والجمعيات التي تعمل في مجال خدمة المجتمع، فقد أبرمت المؤسسة مذكرة تفاهم وتعاون استراتيجي مع جمعية دبي الخيرية، تنظم علاقات التعاون، وتعنى بتفعيل النشاطات المشتركة التي تهم الجانبين في الجوانب الإنسانية والخيرية والتطوعية ومختلف الفعاليات الاجتماعية».

وأضاف: «مذكرة التفاهم تعزز من الخدمات التي تقدمها كل منهما للمستفيدين، وتعزيز التنسيق المشترك في مجالات العمل الخيري والإنساني والتعليمي».

من جهته، قال أحمد إبراهيم السويدي: «المذكرة جاءت بتوجيهات من أعضاء مجلس إدارة جمعية دبي الخيرية، بهدف تكثيف التعاون والعمل المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي والتركيز عليها إلى جانب العمل الإنساني، وتطوير أداء كفاءة العمل في ظل التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"