عادي

إنتر يعلن رحيل نجمه الكرواتي بريشيتش.. ونادٍ إنجليزي يرصده

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
إيفان بريشيتش
ميلانو - رويترز
قال جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان إن إيفان بريشيتش سيغادر النادي من أجل «تجربة جديدة» في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وسط تقارير بشأن انتقال اللاعب الكرواتي للعمل تحت قيادة مدربه السابق أنطونيو كونتي في توتنهام هوتسبير.
وأشارت تقارير إلى أن بريشيتش، الذي ينتهي عقده مع إنتر الشهر المقبل، سافر إلى لندن الليلة الماضية للخضوع للفحص الطبي مع توتنهام الذي أنهى الموسم في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي.
ويمكن للاعب البالغ عمره 33 عاماً اللعب في مركز الجناح الأيسر أو في الهجوم، وشارك في أكثر من 250 مباراة مع إنتر منذ انضمامه للفريق قادماً من فولفسبورج الألماني في 2015.
وفاز بلقب الدوري الإيطالي مع كونتي في 2021 وسجل هدفين في مرمى يوفنتوس في الوقت الإضافي من نهائي كأس إيطاليا في وقت سابق الشهر الحالي ليقود إنتر للفوز باللقب.
وقال ماروتا للصحفيين عن بريشيتش: «إنه يريد خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. لم نكن في وضع يسمح لنا بتقديم أفضل عرض له، ببساطة كان اختياره قائماً على مستقبل مختلف عن الحالي. نحترم ذلك بشدة ونتوجه له بالشكر أيضاً».
ولم يستبعد ماروتا إمكانية التعاقد مع مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا ومهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وأضاف ماروتا: «ديبالا ولوكاكو؟ من جانبنا لا يوجد قلق، ليس علينا القيام بأي شيء بشكل متسرع. نأمل أن يتمكن ديبالا من اللعب معنا».
واحتل فريق المدرب سيموني إنزاجي المركز الثاني في الدوري الإيطالي متأخراً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ميلان البطل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"