عادي

«فلاي دبي» تتيح حجز رحلات اليوم الواحد لمباريات المونديال

21:29 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت «فلاي دبي» أن «رحلات يوم المباراة» بين دبي والدوحة والخاصة ببطولة مونديال 2022 في قطر متاحة الآن للحجز على موقعها الإلكتروني. وستوفر الناقلة رحلات يوم المباراة بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الوطنية الشريكة الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، كما توفر لمشجعي كرة القدم خيارات سفر مريحة للحدث الضخم الذي سيقام في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وطوال مدة البطولة، ستوفر فلاي دبي ما يصل إلى 30 رحلة ذهاب وعودة يومياً بين دبي والدوحة، ما يوفر أقصى قدر من الراحة للركاب عند اختيار رحلاتهم. ستسمح هذه الرحلات لحاملي تذاكر المباريات بالتنقل بحرية من دبي والاستمتاع بأجواء كرة قدم في الدوحة والعودة إلى دبي بنفس اليوم.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: يسعدنا أن نتشارك مع الخطوط الجوية القطرية وشركات الطيران الوطنية الشريكة الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي لتسهيل السفر خلال البطولة التي تستضيفها قطر. ومعاً سنقدم لعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم الفرصة لتجربة كرم الضيافة والثقافة الغنية لمنطقتنا أثناء استكشافهم للبلدين. يشرفنا أن ندخل في هذه الشراكة التي ستمكن المزيد من الناس من السفر بين دبي والدوحة للمشاركة في حبهم لكرة القدم حيث تقام البطولة لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ستتوفر الرحلات ذهاباً وإياباً أبتداء 258 دولاراً على الدرجة السياحية و 998 دولاراً في درجة الأعمال. لضمان تجربة سفر سلسة، تشمل هذه الأسعار حقيبة يد ووجبة خفيفة على متن الطائرة وخدمة التنقل المجانية بين المطار والملاعب في الدوحة. إضافة إلى ذلك، يُنصح المسافرين باختيار الرحلة التي تصل إلى الدوحة قبل أربع ساعات على الأقل من موعد انطلاق المباراة والتسجيل للحصول على بطاقة «هيا» الخاصة بهم (بطاقة المشجع) قبل رحلتهم، حيث سيكون ذلك مطلوباً للسفر لجميع «رحلات يوم المباراة» لدخول قطر.

وستعمل رحلات يوم المباراة من مطار آل مكتوم ( دبي وورلد سنترال ) وستكون متاحة حصرياً لحاملي تذاكر المباراة. سيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس ما يوفر للركاب راحة أكبر على متن الطائرة.

بالنسبة للمسافرين الذين لا يحملون تذاكر يوم المباراة، ستستمر رحلات فلاي دبي المجدولة بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار حمد الدولي (DOH) في العمل خلال هذه الفترة، وفقاً لمواعيدها المعتادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"