عادي
خلال الأعوام الثلاثة 2022 – 2024

«أشغال الشارقة» تعلن عن إعمار حضاري مستدام في خططها

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
علي بن شاهين السويدي

أطلقت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، خطتها الاستراتيجية 2022 - 2024 تحت عنوان «إعمار حضاري مستدام»، متضمنة العديد من المبادرات والمشاريع التنموية والحيوية التي من شأنها الارتقاء بالعمل المؤسسي في الدائرة، وذلك من خلال تضافر جهود كافة العاملين بالدائرة.

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس الدائرة، نشهد حالياً مرحلة تحول مهمة في تاريخ الدائرة، نعلن من خلالها عن خطتنا الاستراتيجية للفترة المقبلة، التي آثرنا أن تكون رؤيتها إعماراً حضارياً مستداماً، مشيراً إلى أن ما وصلت إليه الدائرة من تميز يدل على بذل الجهود الكبيرة من فريق تميز بالإخلاص والتفاني، وأثبت قدرته على العطاء.

وأضاف أن الوصول إلى التميز لا يأتي إلا بتكاتف الجميع والتنسيق بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة، فقد شهدت الدائرة خلال 2021 تحقيق إنجازات عدّة أهّلتها للفوز بعدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبها، أوضحت المهندسة هند ناصر، مديرة مركز التخطيط الاستراتيجي والجودة، أن الدائرة حققت نسبة 94 % من أهداف خطتها الاستراتيجية السابقة، مؤكدة أن رؤية الدائرة وفقاً للخطة الجديدة تتجه نحو تنفيذ إعمار حضاري مستدام، مواكبة لأحدث المدن وفق أفضل معايير الاستدامة والممارسات، بما يلبي طموحات مجتمع الإمارة، من خلال الاستثمار الأمثل للموارد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"