عادي

«السعودي الألماني الصحية» تحصل على شهادة «مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض»

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين

حصلت مجموعة السعودي الألماني الصحية، على اعتماد «مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض»، إحدى أكبر الهيئات الدولية التي تمنح الاعتمادات في مجال التميز التمريضي، وذلك تقديراً لتميز المجموعة عن فئة التطوير المهني المستمر للتمريض.

وتأتي هذه الشهادة من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض، التابع لجمعية الممرضات الأمريكية، تأكيداً على التزام «السعودي الألماني الصحية»، بالارتقاء بعملية التطوير المهني للخدمات عبر أفضل الممارسات التمريضية، وتقديم أفضل تجربة رعاية صحية للمرضى، لينضم بذلك مركز التميز للمستشفى السعودي الألماني الصحية للتعليم التمريضي المستمر إلى مصاف نخبة مؤسسات الرعاية الصحية العالمية التي نالت هذا الاعتماد.

وقال مكارم صبحي بترجي، الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة للمجموعة: يسهم هذا الاعتماد من مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض تقديراً لتميُّز برنامجنا التمريضي، في ترسيخ مكانة «السعودي الألماني الصحية» بين نخبة مؤسسات الرعاية الصحية العالمية، ويعكس التزامنا تجاه المرضى وأفراد عائلاتهم بتقديم رعاية صحية عالمية المستوى، ومواصلة تطوير معارف ومهارات وممارسات طواقمنا التمريضية.

بدوره، قال الدكتور أحمد شبل، الرئيس التنفيذي لدى السعودي الألماني الصحية: يشرفنا حصولنا على اعتماد مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض، لكونه يعكس تفاني والتزام طواقمنا التمريضية بتقديم أرقى رعاية صحية للمرضى، ويعزز مسؤوليتنا في التطوير المهني التمريضي المستمر، ويجسد هذا التقدير تميز «السعودي الألماني الصحية» في التعليم والتطوير المهني التمريضي.

ومن جانبها، قالت إيمان القوتلي، الرئيس التنفيذي للتمريض: يتماشى تدريب وتطوير فرق التمريض مع رسالتنا التمريضية الرامية إلى تقديم رعاية صحية تتمحور حول الإنسان، وتعتمد على استخدام أفضل الممارسات التمريضية. وتتمثل رؤيتنا في أن نكون رواد الممارسة التمريضية والتطوير المهني، والجودة والبحوث ورعاية المرضى والأسر والمجتمعات وتخفيف معاناتهم. ونحن ملتزمون بتلقي الممرضات التعليم والتدريب مدى الحياة، ونحن فخورون باعتمادنا من قبل مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"