عادي

«ماجستي 175».. أفضل يخت يعمل بمحرك يتجاوز طوله 40 متراً

14:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

حصد «ماجستي 175» اليخت المميز لشركة «جلف كرافت»، جائزة «أفضل يخت يعمل بمحرك بطول يتجاوز 40 مترًا»، خلال حفل توزيع جوائز اليخوت والطيران العالمية الذي انعقد مؤخراً.
وكرمت النسخة الحادية عشرة من جوائز اليخوت والطيران العالمية أفضل المواهب في صناعة اليخوت وتصميم الطائرات حول العالم ضمن 26 فئة، حيث تنظم هذه الجوائز مجلة التصاميم الداخلية «ديزاين أي إل» بالشراكة مع مجلة تصاميم اليخوت والطيران «لوكس إت إل»، وتعتبر الجوائز الوحيدة من نوعها في القطاع التي تركز على التصميم، وتضع اهتماماً خاصاً بعناصر التصميم الأساسية لليخوت والطائرات، وتتيح للخبراء والهواة في القطاع فرصة التصويت للفائزين ضمن كل فئة.
وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: «يجسد «ماجستي » أيقونة مبتكرة ضمن محفظتنا المتنوعة من اليخوت والقوارب، لاسيما وأنه كان أحد أبرز مشاريعنا وأكثرها طموحاً. وقد كنا واثقون للغاية من أن إنتاج يخت بهذا الحجم سيؤسس معايير جديدة وغير مألوفة في القطاع، وسيرسخ مكانتنا الرائدة في ابتكارات التصنيع من الألياف الزجاجية المركبة.
وأضاف الشعالي: منذ إزاحة الستار عنه، نجح «ماجستي 175» باستقطاب أنظار واهتمام مجتمع اليخوت العالمي بفضل تصميمه المبتكر المصنوع من الألياف الزجاجية المركبة، وابتكاراته الهندسية المتطورة. لذلك نفخر في «جلف كرافت» لاستمرار يختنا الرائد بتلقي الإشادة والتكريم وحصد الجوائز المرموقة على مستوى العالم، علاوة على جذب أنظار عشاق اليخوت بفضل إمكاناته وخصائصه الفريدة التي أعادت تعريف التميز في إنتاج اليخوت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"