عادي

يطعنها بعد اكتشافه ارتباطها بآخر

01:33 صباحا
قراءة دقيقتين
طعن

دبي: محمد ياسين

طعن آسيوي (33 عاماً) فتاة من جنسيته بسكين عدة طعنات أثناء نومها إثر خلاف نشب بينهما قبل دقائق من الواقعة، فدانته محكمة الجنايات في دبي، وقضت بسجنه 3 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

وتعود تفاصيل القضية إلى يناير الماضي، حين تقدّم زائر آسيوي ببلاغ يفيد بتعرّض جارته في سكن مشترك للطعن بسكين في أماكن متفرقة من جسدها. وحسب إفادته في التحقيقات، فإنه سمع صوت جارته تطلب المساعدة فتوجّه إلى غرفتها، حيث رآها تنزف من كتفها وبها طعنات في أماكن متفرقة من جسدها وشاهد سكيناً على الأرض.

وتابع المبلّغ أن المجني عليها كانت تتحدث عن هروب مرتكب الجريمة فأبلغ الإسعاف والشرطة، واستفسر منها عن الفاعل الذي تقصده فعرضت عليه صورة على هاتفها، حيث تبين أنه الشخص نفسه الذي يسكن معها في الشقة ذاتها.

وأفادت المجني عليها بعد تماثلها للشفاء، بأنه تربطها بالمشتبه فيه علاقة عاطفية، حيث تعرّفت إليه قبل 8 أشهر من الواقعة، ومن ثم وعدها بالزواج، وطلب منها 8 آلاف درهم نظير استخراج إقامتها فمنحته 5 آلاف، وطلبت منه الانتظار إلى حين اكتمال المبلغ، ونشبت بينهما مشادة كلامية تركته على إثرها.

وتابعت المجني عليها في التحقيقات أنها فوجئت بالمشتبه فيه يطعنها عدة طعنات أثناء نومها، حيث طلبت النجدة من الموجودين في الشقة، واستجاب المبلّغ لها وقام بإبلاغ الشرطة والإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات تمكّن من تحديد مكان المشتبه فيه وقبض عليه، حيث أقر بجريمته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"