عادي

«ألوف» تظفر بكأس الوثبة ستاليونز في برايتون

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيني هاينز تتوج الفائزين
«ألوف» بطلة برايتون تتجه نحو خط النهاية
ظفرت الفرس «ألوف» للمالك والمدرب ستيف بلاكويل، بقيادة الفارس تشارلي برايس، بأول سباقات كأس الوثبة ستاليونز للتكافؤ تصنيف (0-55) لمسافة 1200 متر و210 ياردات، الذي نظمه الثلاثاء مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة في برايتون بإنجلترا، وهو واحد من 11 سباقاً يرعاها المهرجان في نسخته الرابعة عشرة، بتنظيم منظمة السباق العربية في عام 2022.
ويأتي تنظيم سباقات سلسلة كأس الوثبة ستاليونز، تشجيعاً ودعماً من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، للترويج للخيول العربية الأصيلة، والتراث العريق للدولة، حسب استراتيجية المهرجان.
وبالرغم من انطلاقتها المتأخرة، سرعان ما تم دفع «ألوف» إلى الأمام، ولكن ظلت في الصفوف الخلفية، وتقدمت إلى المركز الثالث في آخر 400 متر، ثم إلى المركز الثاني في آخر 200 متر، وبرغم اصطدامها برفيق إسطبلها ووصيفها «الجواهر»، بقيادة لويس سوندرز، إلا أنها حصدت اللقب بفارق طول مسجلة 1:35:80 دقيقة.
وحل في المركز الثالث بفارق 2.5 طول عن الثاني الجواد «ابن الريح» للشيخة مريم بنت مكتوم آل مكتوم، بإشراف المدرب بيتر هامرسلي وقيادة دوجي كاستيللو.
وتقدمت جيني هاينز، الرئيسة التنفيذية لمنظمة سباقات الخيول العربية في بريطانيا التي توجت الفائزين، بالشكر لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على زيادة دعمهم للسباقات لهذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"