عادي

إيسكو يلمح لمبابي: لا أحد يقول لا لريال مدريد

11:06 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
وجه النجم الإسباني إيسكو سهامه نحو الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على هامش رحيله عن ناديه ريال مدريد بطل أوروبا والليجا.
ونشر إيسكو، الذي أمضى في الريال 9 سنوات لكنه لم يلعب سوى 17 مباراة هذا الموسم: «كنت في ملقة عندما أدركت أن علي الرحيل ومبدئياً ارتبطت بفريق آخر لكن ريال مدريد طرق بابي ولا يمكن قول لا لريال مدريد رغم وجود استثناءات لهذه القاعدة دائماً»، مرفقة بإيموجي سلحفاة في إشارة لوصف البرازيلي نيمار زميله مبابي بأنه يشبه إحدى شخصيات سلاحف النينجا.
وتابع إيسكو: أتذكر أنني قلت لمن حولي ريال مدريد لم يفز بلقب أوروبا منذ سنوات عديدة وهناك شعور بأنه سينتهي ثم جاءت «لا ديسيما» ( اللقب الأوروبي العاشر للريال ) وكل شيء تغير بعد ذلك تاريخ. بعد 9 سنوات في الريال تحققت كل أحلام صباي وحصدت ألقاباً أكثر مما كنت أتخيل والتقيت بأشخاص مذهلين، عشت أياماً سعيدة ولا أحد يستطيع سلب هذا الشعور مني.
ولقي منشور إيسكو تفاعلاً من نجوم الريال السابقين والحاليين وعلق مودريتش بإيموجي قلب، وفاران، مدافع اليونايتد حالياً، بـ«ساحر».
وفي سياق متصل، انتقد مشجعون أيضاً وجود مبابي في أفضل تشكيلة لموسم دوري أبطال أوروبا والتي تواجد فيها 4 لاعبين فقط من البطل ريال مدريد هم كريم بنزيمة ولوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور والحارس تيبو كورتوا و4 من ليفربول وصيف المسابقة هم فان دايك وفابينيو وفيرجيل فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد بالإضافة إلى الألماني روديجر مدافع تشيلسي ونجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين وطبعاً مبابي الذي سجل 6 أهداف وصنع 6 في 8 مباريات قبل الخروج من الدور الـ16.
وعلق مشجع: ماذا يفعل مبابي في أفضل تشكيلة؟وقال آخر: مبابي خرج من الدور الـ16 ومحمد صلاح سجل أهدافاً أكثر منه ووصل للنهائي.
وكتب مشجع ثالث: «مبابي أفضل من ليفاندوفسكي الذي سجل ضعف الأهداف وأقل بهدفين فقط من بنزيمة» مرفقة بإيموجي ضاحك.
وانتقد مشجع خيارات الاتحاد الأوروبي وكتب: فينيسيوس لا يستحق التواجد في أفضل تشكيلة رغم تسجيله هدف الفوز للريال وترنت ألكسندر أرنولد أيضاً لا يستحق وكانسيلو أفضل من روبرتسون في أي يوم وأفضلية فابينيو على كاسيميرو نكتة والأكثر منها نكتة أن فان دايك أفضل من ألابا.
وانتقد مشجع غياب هالر نجم أياكس الذي سجل 11 هدفاً في 8 مباريات وكتب: سيباستيان هالر لم ينجح في الوصول للتشكيلة، هذا معقول؟

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"