عادي

«القطرية» تطلق باقات سفر مخصصة لحضور الملحق المونديالي

01:09 صباحا
قراءة دقيقتين
أطلقت الخطوط الجوية القطرية خيارات جديدة لباقات السفر، متيحة بذلك أمام عشاق كرة القدم إمكانية السفر إلى الدوحة لتشجيع فريقهم المفضّل خلال التصفيات النهائية لكأس العالم في شهر يونيو 2022. وستشهد هذه المباريات الفاصلة؛ تنافس أربعة منتخبات وطنية ضمن «دور خروج المغلوب»، لتحديد آخر منتخبين يشاركان في بطولة كأس العالم قطر 2022.
ومن المتوقّع أن تكون المنافسة على أشدّها لحجز آخر مركزين ضمن التصفيات النهائية للتأهل للبطولة، وستكون بمثابة فرصة أخرى لإبراز استعداد دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022. ويُنصح المشجعون الذين يرغبون بالسفر إلى الدوحة لحضور هذه المباريات؛ بشراء باقات السفر قبل نفاذ كمية التذاكر، ليستمتعوا بأجواء الإثارة والحماس قبل انطلاق الحدث الكبيرفي شهر نوفمبر.
وستشارك في هذه المنافسات 4 منتخبات من مختلف اتحادات كرة القدم العالمية. وسيتواجه منتخب الإمارات أو أستراليا حيث يلعبان في 7 يونيو في الدوحة مع منتخب البيرو في 13 يونيو 2022، يلي ذلك مباراة بين منتخب كوستاريكا ومنتخب نيوزيلندا في 14 يونيو 2022، حيث سيتنافسان بدورهما على المركز الأخير للتأهل لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وتشمل باقات السفر إلى الدوحة، تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية القطرية وتذاكر حضور المباريات وخيارات الإقامة لمدة ليلتين على الأقل. كما سيحظى المشجعون بإمكانية اختيار حجز إقامتهم الفندقية مع مجموعة فنادق المسيلة الفاخرة، أو فندق هيلتون الريان الدوحة - كوريو، أو فندق هوليداي إن بيزنس.
وستقام جميع مباريات التصفيات النهائية في استاد أحمد بن علي في الريان، والذي يتسع لـ40 ألف متفرج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"