عادي
بحضور سالم بن عبد الرحمن وسعود بن سلطان

انطلاقة قوية لتصفيات الألعاب البارالمبية الاَسيوية

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تكريم الأبطال والفرق المشاركة

بحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخ سعود بن سلطان القاسمي مدير مكتب الشارقة الرقمية، وأحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكوندو، وطارق سلطان بن خادم رئيس نادي الثقة للمعاقين، ومنى عبد الكريم اليافعي مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وأحمد سالم المظلوم مدير نادي الثقة للمعاقين، استضافت إمارة الشارقة في صالة الألعاب الرياضية بنادي الثقة للمعاقين ولأول مرة في دولة الإمارات، بطولة الشارقة التأهيلية للألعاب البارالمبية الاَسيوية هانغتشو 2022.

ويساهم في تنظيم البطولة كل من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، ومجلس الشارقة الرياضي، والاتحاد الدولي للتايكوندو، واللجنة البارالمبية الإماراتية، واتحاد الامارات للتايكوندو، ونادي الثقة للمعاقين، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة.

وقال الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي: «بطولة الشارقة التأهيلية للألعاب البارالمبية الاَسيوية (هانغتشو 2022) امتداداً للجهود والمبادرات التنموية للشارقة النابعة من توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تمكين الإنسان من خلال مؤسساتها الرائدة على رأسها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية التي أسهمت طوال مسيرتها في تمكين ذوي الإعاقة وتوفير مختلف احتياجاتهم بمنطلق علمي ومعرفي وبوسائل متنوعة المهارية والعلمية والرياضية والاجتماعية وغيرها».

وقال الشيخ سعود بن سلطان القاسمي: «الشارقة سبّاقة دائماً في الاهتمام برياضات الأشخاص ذوي الإعاقة وتسليط الضوء على الروح الرياضية والإصرار الذي يتميز به المشاركون، إذ تمثل الأحداث الرياضية التي ينافسون فيها فرص تنمية لقدراتهم الملهمة، وتعزيزاً لشراكتهم في الفعاليات المختلفة.

وأكدت منى عبد الكريم اليافعي أن الدعم اللامحدود الذي قدمه ويقدمه صاحب السمو حاكم الشارقة للأشخاص ذوي الإعاقة في جميع المجالات ومن بينها الرياضة هو الأساس المتين في المكانة المتقدمة التي تم إنجازها محلياً وعربياً وعالمياً.

وأشارت إلى الدور الكبير للشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، رئيس مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، عضو مجلس الاتحاد الدولي للتايكواندو، في هذا النجاح.

وثمّن أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو التنظيم المتقن للبطولة والذي يدل على روح المسؤولية والجدية التي تتميز بهما مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"