عادي

محمد جالبوت مدرباً لدبا الحصن

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين

الفجيرة:نزار جعفر

أعلن دبا الحصن تعاقده مع المدرب الوطني محمد بن جالبوت لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، خلفاً للمدرب السابق المغربي سعيد شخيت.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء الثلاثاء بحضور إبراهيم الدرمكي رئيس مجلس الإدارة، وسعيد محمد الريامي أمين السر العام،ومحمد سيف الظهوري رئيس لجنة الاحتراف.

واكد الريامي ان اختيار المدرب محمد الجالبوت بناء على السيرة الذاتية والخبرات التدريبية التي يتمتع خاصة وأنه يعد من خيرة المدربين المواطنين وكان ضمن اهتماماتنا وتابعنا أسلوبه التدريبي وهو من المدربين الجيدين بأسلوبه التكتيكي ونتمنى له كل التوفيق والنجاح وأن يكون على مستوى التحدي والطموح،خاصة وأن التطلعات الحصناوية كبيرة خلال الموسم المرتقب في المنافسة على الصعود لدوري المحترفين،بعد أن ظل الفريق منافسا بقوة وقاب قوسين من معانقة دوري الأضواء والشهرة خلال المواسم الماضية.

من جانبه،أثنى الظهوري رئيس لجنة الاحتراف على الدعم الذي توفره إدارة النادي الحصناوي وكافة متطلبات الفرق الرياضية في الألعاب المختلفة،لاسيما فريق الكرة،مشيراً إلى أن الفريق سينتظم في برنامجه التدريبي منتصف يوليو/تموز المقبل.

وعبر المدرب جالبوت عن سعادته بتولي قيادة تدريب دبا الحصن،مشيراً إلى أنه لم يتردد في الموافقة على تدريب الفريق نظراً للبنية التحتية والامكانيات الجيدة التي يتمتع بها الأخضر الحصناوي،موجهاً الشكر لإدارة النادي التي سعت للتعاقد معه.

يذكر أن المدرب جالبوت حقق مع فريق العربي القيواني أرقاماً قياسية منها 14 نتيجة ايجابية متوالية من دون خسارة و20 فوزاً في الموسم المنقضي لدوري الدرجة الأولى،جامعاً 63 نقطة والبقاء في المنافسة على الصعود لدوري أدنوك للمحترفين حتى الجولة الأخيرة ، إضافة إلى اكتشافه العديد من اللاعبين الموهوبين والزج بهم في الفريق الأول ما جعله في واجهة المدربين المواطنين في مسابقة الهواة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"