عادي

45 % نمواً في التجارة الإلكترونية في «حرة عجمان»

13:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت منطقة عجمان الحرة على هامش مشاركتها في معرض «سيملس الشرق الأوسط» تحقيق نمو لافت في قطاع التجارة الإلكترونية بنسبة 45% منذ بداية 2022، مدعومة بتنوع الحلول التي توفرها، لاسيما في المستودعات المبتكرة والتخزين لتلبية كافة المتطلبات اللوجستية.
واستعرضت منطقة عجمان الحرة في جناحها في المعرض، حلول وخدمات شركات «دي إم موبيليتي»، و«بيت العود»، و«سوق بازار»، و«أبل وانغ»، و«فاست كوميرس».
وقال المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة: «تشكل التجارة الإلكترونية ركيزة أساسية لنجاحنا، وأحد القطاعات الأكثر نمواً في الدولة. ونحرص على توفير كافة الإمكانات لنمو وتوسّع الشركات العاملة بالقطاع، وتعكس المؤشرات الإيجابية الجديدة نهجنا الاستراتيجي لتطوير هذا القطاع الحيوي، واستقطاب المزيد من الشركات».
وأضاف السويدي: «يُعد سيملس الشرق الأوسط 2022، منصة لتسليط الضوء على تنافسية منطقة عجمان الحرة وعوامل أفضليتها، بما في ذلك موقعها الاستراتيجي وتميّز بيئة أعمالها الداعمة للاستثمار، وتطور بنيتها التحتية، وكفاءة حلولها المبتكرة ومحفزاتها وتسهيلاتها وخدماتها ذات القيمة المضافة، إلى جانب احتضانها مساحات أعمال عالية الجودة لشركات التجارة الإلكترونية. ويسعدنا تمكين شركاء الأعمال من المشاركة واستعراض خدماتهم ومنتجاتهم، جنباً إلى جنب مع منطقة عجمان الحرة، تماشياً مع التزامنا بدعم نموّهم وتعزيز فرص نجاحهم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"