عادي
تغطي 126 ميناءً بحرياً في 20 دولة لـ 1700 سفينة

«إينوك»: 350% نمو مبيعات الزيوت البحرية خلال عامين

16:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة إينوك عن تسجيل نمو بنسبة 350% في مبيعات ذراعها لأعمال زيوت التشحيم البحرية ستراتا خلال الفترة من عام 2019 وحتى 2021، وذلك نتيجةً لتوسيع المجموعة رقعة حضورها العالمي ودعم سلسلة التوريد وتعيين موزعين في الأسواق البحرية الرئيسية.
هذا وتغطي شبكة إينوك لتزويد منتجات زيوت التشحيم البحرية ستراتا في الوقت الراهن 126 ميناءً بحرياً في 20 دولة، وقدمت هذه المنتجات لنحو 1700 سفينة. وخلال العامين الماضيين، وسعت إينوك شبكتها من شركاء قنوات التوزيع غير المباشرة في الأسواق الرئيسية وتعتزم توسيع حضورها العالمي في قطاع زيوت التشحيم البحرية ستراتا عبر إضافة 20 ميناءً جديداً لشبكتها الحالية خلال عام 2022.

سيف الفلاسي: نعتزم التوسّع إلى 20 ميناءً جديداً العام الجاري

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «نجحت مجموعة إينوك في التحوّل من شركة نفط وطنية إلى جهة ذات تأثير عالمي في القطاع، وتمكّنت من ترسيخ حضورها في العديد من الأسواق المحلية والدولية، حيث تقدّم محفظة متنوعة من منتجات زيوت التشحيم البحرية ستراتا. ونعتزم خلال العام الجاري التوسّع إلى 20 ميناءً جديداً، وذلك انسجاماً مع خططنا الرامية لمواصلة تعزيز حضورنا العالمي».
يذكر أن مجموعة إينوك توفرّ لعملائها زيوت التشحيم البحرية ستراتا لمختلف أنواع المحركات البحرية، بما في ذلك قوارب تموين منصات النفط والغاز البحرية، وسفن شحن الحاويات، وناقلات النفط، والسفن العسكرية وخفر السواحل، وناقلات المنتجات السائبة، وغاز البترول المسال والغاز الطبيعي المسال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"