عادي

اعتداء وحشي على نجم عراقي سابق

12:04 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تعرض، حيدر عبد الرزاق، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق إلى اعتداء عنيف جداً في إحدى مناطق العاصمة العراقية بغداد من قبل أشخاص مجهولين، ليرقد في أحد مشافي بغداد، وحالته غير مستقرة.
وذكرت مصادر مطلعة، أن «اللاعب السابق حيدر عبد الرزاق تعرض إلى اعتداء عنيف جداً من قبل أشخاص مجهولين في إحدى مناطق العاصمة العراقية بغداد، مما أدى إلى حصول نزيف لديه، كذلك وجود كدمات قوية جداً على وجهه ومنطقة الرأس، وهو الآن يرقد في أحد مشافي العاصمة بغداد».
وأضافت المصادر، أن «الحالة الصحية لعبد الرزاق غير مستقرة، لاسيما أنه فقد الوعي نتيجة شدة الضربات التي تعرض لها».
وقال عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان «نتابع الحالة الصحية للاعب الدولي السابق حيدر عبد الرزاق الذي يرقد حالياً في مستشفى الجملة العصبية في بغداد إثر تعرضه لحادث مؤسف».
وأكد درجال، إننا «على تواصل مع عائلة عبد الرزاق ولدينا اطلاع كامل بحالته الصحية وعلى استعداد لعمل ما بوسعنا إذا تطلب الأمر علاجه بإمكانات أكبر، نتمنى له الصحة والشفاء العاجل».
الجدير بالذكر أن اللاعب حيدر عبد الرزاق، هو أحد لاعبي المنتخب العراقي الفائز ببطولة أمم آسيا عام 2007، كذلك كان لاعباً في منتخب شباب العراق الفائز ببطولة شباب آسيا عام 2000 في طهران، فضلاً عن مشاركته مع منتخب شباب العراق في مونديال الشباب عام 2000 في الأرجنتين.
وبعد اعتزاله اللعب توجه عبد الرزاق نحو العمل الإداري، حيث عمل عضواً في الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"