عادي

«بي.تي.إس» الكورية تلتقي بايدن في البيت الأبيض

03:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
واشنطن - رويترز
التقت فرقة البوب الكورية الجنوبية«بي.تي.إس»، الشهيرة بحملات التبرعات لصالح قضايا العدالة الاجتماعية، الثلاثاء، بالرئيس الأمريكي جو بايدن، في البيت الأبيض لمناقشة جرائم الكراهية التي تستهدف الآسيويين.
ودعا نجوم البوب الكوري قبل الاجتماع، إلى وقف الجرائم التي تستهدف الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية.وقال عضو الفرقة جيمين: «أزعجنا التصاعد الأخير لجرائم الكراهية، ويشمل ذلك جرائم الكراهية بحق الأمريكيين من أصل آسيوي. لوضع حد لهذا ودعم القضية، نود أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن أنفسنا مرة أخرى».
وجاء الاجتماع مع انتهاء شهر مايو/ أيار المخصص للاحتفاء بالأمريكيين الآسيويين وسكان هاواي الأصليين وسكان جزر المحيط الهادي، عقب تزايد جرائم الكراهية بحق ذوي الأصول آسيوية العام الماضي.وكان الاجتماع مغلقاً أمام الصحافة، غير أن البيت الأبيض قال إن أحد أهداف اللقاء «مناقشة أهمية التنوع والشمول ودور بي.تي.إس كسفراء شبان ينشرون رسالة أمل وإيجابية حول العالم».
ويشتهر أعضاء الفرقة باستخدام كلمات الأغاني والحملات الاجتماعية بهدف تمكين الشباب، وذلك منذ ظهورها لأول مرة في عام 2013.وفي العام 2020، جمع عشاق «بي.تي.إس» حوالي مليون دولار في يوم واحد في حملة عبر الإنترنت لصالح قضايا العدالة الاجتماعية في الولايات المتحدة.
وتصاعدت الاعتداءات على الأشخاص ذوي الأصول الآسيوية في الولايات المتحدة خاصة خلال انتشار جائحة كورونا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"