عادي

تعاون لتوفير فرص تدريبية إعلامية لطلاب «سوربون أبوظبي»

18:28 مساء
قراءة دقيقتين
عدد من الحضور خلال التعاون
أبوظبي:
«الخليج»

تعاونت جامعة السوربون أبوظبي، مع شركة أبوظبي للإعلام، لتوفير فرص تدريبية عالية المستوى لطلابها في المجال الإعلامي ودعم مسيرتهم المهنية الواعدة في المستقبل.
وجاء هذا التعاون خلال حفل جرى تنظيمه في جامعة السوربون أبوظبي، بحضور محمد النعيمي، مدير عام الشؤون المالية التنفيذية بدائرة المالية وعضو مجلس أمناء الجامعة، والبروفيسورة سيلفيا سيرانو، مديرة الجامعة، وهيثم الكثيري، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة وممثلي الشركة.
واطّلع طلبة الجامعة على المسارات الوظيفية المختلفة التي توفرها أبوظبي للإعلام في المجال الإعلامي، كما تعرفوا إلى الفرص المتاحة لاكتساب أهم الخبرات العملية التي تؤهلهم لدخول سوق العمل، وتضمنت زيارة فريق أبوظبي للإعلام لجامعة السوربون أبوظبي تجارب أداء للطلبة في مركز التوجيه الوظيفي، حيث أتاحت جلسات التمثيل والتقديم التلفزيوني التي شهدت حضوراً كبيراً للطلبة فرصة عرض مواهبهم ومهاراتهم المختلفة.
وقالت البروفيسورة سيلفيا سيرانو: «أتطلع إلى النتائج الإيجابية التي سيثمر عنها هذا التعاون البناء، إذ تجسد هذه الخطوة الحرص المشترك الذي توليه كلّ من جامعة السوربون أبوظبي وأبوظبي للإعلام نحو تمكين الأجيال القادمة وتطوير مهاراتهم ومعارفهم وكفاءاتهم المهنية».
ومن جانبه، قال هيثم الكثيري: «تواصل أبوظبي للإعلام لعب دور محوري يسهم في تعزيز قطاع الإعلام الوطني من خلال استقطاب الكفاءات والتركيز على تطوير المواهب والمهارات الصاعدة، لبناء جيل واعد يدعم مسيرة التطور والنمو في مختلف المجالات المرتبطة بالقطاع الإعلامي».
وأضاف: «يأتي تعاوننا مع جامعة السوربون أبوظبي انطلاقاً من حرصنا على دعم الطلاب والكفاءات الشابة، ونرى في ذلك مسؤولية وطنية وأولوية إعلامية لن تتحقق دون توظيف منصاتنا الإعلامية والإنتاجية القادرة على تبني أفضل الممارسات ومواجهة التحديات للخروج بأفكار جديدة وأعمال متميزة ومنافسة تلبي احتياجات الجمهور وأذواقهم على اختلافها، وذلك بما ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام الرامية لإنتاج محتوى هادف وترفيهي ومتنوع، وتوفير بيئة عمل مبتكرة وإبداعية لمختلف الخبرات التي تدعم هذه التوجهات المستقبلية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"