عادي

تعرّف إلى أغلى العلامات التجارية في قطاع الطيران 2022

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: أحمد البشير
تصدرت الشركات الأمريكية «دلتا» و«أمريكان إيرلاينز» و«يونايتد إيرلاينز» المراتب الثلاث الأولى في تصنيـف «براند فاينانس» لأغلى العلامات التجارية لـ 50 شركة طيران في 2022؛ إذ بلغت قيمة علامة «دلتا» 7.3 مليار دولار، و«أمريكان» 6.2 مليار دولار و«يونايتد» 5.4 مليار دولار.
«طيران الإمارات» الرابعة
وحافظت شركة «طيران الإمارات» على مركزها الأول إقليمياً والرابع عالمياً، من حيث قيمة العلامة التجارية في قطاع الطيران الدولي لعام 2022، بحسب أحدث تقرير صادر عن شركة «براند فاينانس». وحققت «طيران الإمارات» درجة «AAA-» من حيث قوة العلامة التجارية.
وتبلغ قيمة العلامة التجارية للناقلة الإماراتية 4.98 مليار دولار (18.3 مليار درهم)، مرتفعة بنسبة 6.8% عـن تصنيف العام الماضي، لتتفوق بذلك علـى شركات طيران مرموقة مثل «ساوث ويست إيرلاينز» الأمريكية (4.9 مليار دولار) و«طيران كندا» (2.5 مليار دولار) و«لوفتهانزا» الألمانية (2.4 مليار دولار) و«طيران الصين» (2.4 مليار دولار)، و«تشاينا ساوذرن» (2.3 مليار دولار)، و«أيه إن أيه» اليابانية في المركز العاشر (2.3 مليار دولار).

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"