عادي

جاريث بيل يودّع ريال مدريد برسالة مؤثرة

15:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الخليج
وجّه النجم الويلزي الدولي جاريث بيل رسالة وداع مؤثرة بعد رحيله رسمياً عن نادي ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم.
وقال بيل، في رسالة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، ومديري وطاقم العمل في الغرفة الخلفية والجماهير التي دعمتني».
وأضاف جاريث بيل: «وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً أردت أن أحقق حلمي باللعب مع ريال مدريد. أن أرتدي الطقم الأبيض الناصع، وأن أرتدي الشارة على صدري، وأن ألعب في سانتياجو برنابيو، وأن أفوز بالألقاب وأن أكون جزءاً مما اشتهرت به، للفوز بدوري الأبطال».
ويتابع: «يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء، وأتأمل وأقول بأمانة إن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير، أن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعباً في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبداً».
وختم: «كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي. تمكنا معاً من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم، لقد كان شرفاً، هلا مدريد».
وتوّج بيل مع ريال مدريد بالعديد من البطولات، والتي كان أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، آخرها الموسم المنقضي على حساب ليفربول الإنجليزي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"