عادي

رحيل مفاجئ للمنشد السعودي عبدالله المهداوي

16:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ودّع العالم العربي المنشد السعودي المعروف عبدالله المهداوي، الذي ذاع صيته وصوته في الخليج والعالم الإسلامي، بعد أن وافته المنية، ورحل فجأة، الأربعاء.
وأعلن خبر الوفاة شقيقه عبر منصة تويتر، وسط حالة من الصدمة لدى محبي المنشد في العالم العربي، قائلاً إن أخاه توفي نتيجة أزمة صحية مفاجئة حسب ما نشرته صحيفة «عاجل» السعودية.
وقال في التغريدة: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي وشقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية، لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى».
وتوفي المنشد السعودي المهداوي، داخل أحد المستشفيات، بعدما نقل إليها فجأة نتيجة تعرضه لأزمة صحية طارئة، لم يتم الكشف عن تفاصيلها.
واشتهر الراحل المهداوي بصوته العذب، ولمع بأناشيده الإسلامية التي حققت جماهيرية وملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نعاه الجمهور.
وللراحل العديد من الأناشيد التي تحظى بملايين المتابعات، من أبرزها: تاج الكرامة، قرآن ربي، سموك بالقرآن، الختمة أحيت وجداني، حان الزفاف، عقد الخاتمات، الروح والريحان، الحبيب محمد، لما رحلت يا مشرق القسمات، فتن تموج، يا من عصيت الله، الله جل جلاله، حمداً لربي الكريم، بصمة، أمي، روح الحياة.
وقد عمت حالة من الحزن الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور سماع الخبر مقدمين التعازي لذوي المنشد الراحل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"