عادي
«الجادة» الموقع الحادي عشر للعلامة الأمريكية بالإمارات

سلسلة «فايف جايز» تعتزم افتتاح أول فروعها في الشارقة

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أعلنت سلسلة مطاعم «فايف جايز» الأمريكية عن نيّتها افتتاح أول مطاعمها في الشارقة، خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن منطقة مسك 1 في مشروع الجادة.
ومؤخراً حصلت «فايف جايز» الإمارات على جائزة «أفضل برجر في الإمارات» ضمن «جوائز ديليفرو للمطاعم»، التي يتم اختيار الفائزين بها بناء على تصويت الجمهور. وتواصل العلامة توسعها بسرعة حيث توجد فروعها اليوم ضمن 11 موقعاً في دولة الإمارات من ضمنها دبي هيلز مول، ومارينا مول أبوظبي، وجميرا بيتش ريزيدنس، وسيتي ووك، ودبي فيستيفال سيتي مول، ومارينا مول دبي، ولا مير، ودبي مول، وسيتي سنتر مردف، ومؤخراً في دبي هيلز مول.
وقال سودين سيفا، نائب الرئيس للعمليات التجارية لدى شركة «شمال القابضة»: «باعتبارنا وكيل علامة فايف جايز في دولة الإمارات عبر شركة رايز المحدودة، فإننا سعداء للغاية بالدعم الكبير الذي تلقيناه من عملائنا في الدولة منذ دخول هذه العلامة للمنطقة سنة 2015. يسرنا الحصول على موقع استثنائي في مشروع الجادة الراقي لنتمكن من تقديم البرجر عالي الجودة لسكان الإمارة للمرة الأولى على الإطلاق، سواء ضمن المطعم أو عبر خدمة التوصيل للمنازل. ونبذل حالياً قصارى جهدنا لتجهيز المطعم الجديد وتعيين وتدريب الموظفين قبل افتتاح أبوابه في وقت لاحق من هذا العام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"