عادي

«سور» تدير عملياتها العالمية انطلاقاً من دبي

10:47 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «سور»، المتخصصة والمبتكرة في خدمات قطاع المياه، عن تعيين نادر عنتر رئيساً لإدارة عملياتها العالمية على أن يتولى مهامه الجديدة اعتباراً من الأول من يونيو الجاري انطلاقاً من دبي.
وسوف يسهم عنتر باعتباره عضواً في لجنة الإدارة العامة، في تطوير جميع العمليات العالمية للمجموعة والعمل على تحقيق نموها المستدام. وسوف يصدر عنتر الذي يلعب دوراً استراتيجياً، الإرشادات والتوجيهات اللازمة من أجل الفوز بعقود جديدة والاستحواذ على شركات جديدة خلال السنوات المقبلة. وسوف يكون عنتر مسؤولاً مباشراً أمام باتريك بليثون، الرئيس التنفيذي لمجموعة «سور» انطلاقاً من دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال باتريك بليثون، الرئيس التنفيذي وكبير الموظفين التنفيذيين في مجموعة «سور»: «يسعدني الإعلان عن تبوؤ نادر عنتر مهام إدارة عملياتنا العالمية، فهو يتمتع بشخصية جذّابة ومهارات قيادية مطعّمة بخبرته العالمية المتنوعة والغنية، وسوف يضفي ميزة تمكننا من مواصلة ازدهار عمليات المجموعة العالمية حيث نسعى للفوز بعقود جديدة على المديين القصير والطويل. كما تحظى مهارته وخبرته بتقدير كبير داخل مجموعتنا وعبر القطاع الذي تنشط فيه، ونحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع نادر بهدف تحديد المبادرات الجديدة التي سوف تتيح لنا تلبية أهداف أعمالنا وتجاوزها».
20 دولة
من جهته، قال نادر عنتر، رئيس إدارة العمليات العالمية في «سور»: «إن سور تلعب دوراً ريادياً في قطاع المياه على الصعيد العالمي، ويسعدني الانضمام إلى هذه المجموعة كرئيس لإدارة عملياتها العالمية. ومن خلال تواجدها في أكثر من 20 دولة وتوفير الحلول لأكثر من 4 آلاف مستخدم صناعي للتصدّي للتحديات التي يواجهونها في حوالي 140 دولة حول العالم، عملت سور باستمرار على رفع المستوى عندما يتعلّق الأمر بتوفير جودة الخدمة من خلال المحافظة على وفائها بمهمتها الأساسية المتمثلة في منح المياه القيمة التي تستحقها. وفي حين نسعى لدعم البلدات الصغيرة وكذلك المدن الكبيرة في تحولها المائي، نتطلع إلى تطوير التعاون في المستقبل الذي سيتيح لنا تلبية توقعات تطور المجموعة من أجل التنمية الاستراتيجية».
تعمل «سور» على حماية البيئة في قلب المناطق التي تخدمها كونها لاعباً فعّالاً في مجال المياه والخدمات الأساسية. ولطالما سعت «سور» إلى تقديم نفس جودة الخدمة إلى البلدات الصغيرة مثل المدن الكبيرة،. وتمتلك «سور» حضوراً قوياً في جميع أنحاء العالم: السعودية، قبرص، كولومبيا، اسكتلندا، إسبانيا، إيطاليا، هولندا، بولندا، البرتغال. وقد حققت نتائج كبيرة في العام 2021، حيث بلغ صافي إيرادات المجموعة 1.7 مليار يورو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"