عادي

فتحي العبيدي مدرباً لـ «الصقور»

17:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
البطران مع العبيدي لحظة توقيع العقد

أعلن نادي الإمارات تعاقده مع المدرب البلجيكي من أصل تونسي فتحي العبيدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد الذي يشهد خوض «الصقور» دوري الهواة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء الثلاثاء بحضور يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس الإدارة، وثاني الشحي عضو إدارة النادي، وعبد الله العاجل مشرف الفريق الأول.
وأشاد البطران بالسيرة الذاتية الطيبة والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب العبيدي بعد أن سبق له العمل في العديد من الدول العربية منها البحرين وتونس إلى جانب عمله في بلجيكا، بالإضافة إلى قيادته فريق العروبة بدوري أدنوك للمحترفين في الموسم الماضي، بعد أن حقق معه الصعود لدوري الأضواء، متمنياً له ولمعاونيه في الجهاز الفني التوفيق وتحقيق أهداف الفريق خلال الموسم المرتقب وعودته مجدداً إلى دوري أدنوك للمحترفين.
بدوره، قدم المدرب العبيدي شكره وتقديره لإدارة النادي على حفاوة الاستقبال والثقة الغالية التي أولتها له، معرباً عن أمله في تحقيق تطلعات إدارة وجماهير النادي، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تكوين فريق كبير للمستقبل وقوي يكون قادراً على خوض منافسات دوري الدرجة الأولى وتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة، لاسيما في ظل التعاون الكبير الذي لمسه منذ وصوله للنادي، وقال: أتمنى أن أنجح في قيادة الفريق لتحقيق النتائج الجيدة التي تليق بتاريخ النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"