عادي

محمد صلاح يفاجئ ليفربول بالخطة البديلة في الدوري الإنجليزي

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
كشفت تقارير صحفية عن أن نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، مستعد لترك الفريق والالتحاق بأحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا لم يتمكن من تجديد عقده مع الريدز.
صلاح في الدوري الإنجليزي ولكن!
ويمكن لمحمد صلاح أن يتخذ خطوة مثيرة تجاه أحد منافسي ليفربول؛ حيث يقال إنه يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، حتى لو لم يتمكن من الوصول لاتفاق مع النادي بحسب صحيفة «ميرور» الإنجليزية.
ويفضل محمد صلاح، البالغ من العمر 29 عاماً، البقاء في البريميرليج بدلاً من الانتقال إلى الخارج عندما ينتهي عقده في أنفيلد، مما يضع منافسي ليفربول في حالة تأهب قصوى، وفقاً لصحيفة «ذي أثليتيك».
ويجري صلاح محادثات مع ليفربول منذ أكثر من 12 شهراً حول تمديد شروط عقده الحالي، لكنه لم يوقع على اتفاق جديد، فيما أكدت الصحيفة أنه منذ 6 أشهر لم تكن هناك مفاوضات مباشرة بين إدارة النادي وصلاح.
هل يصبح سادس أعلى لاعب مدفوع الأجر؟
ويعتقد بأن صلاح، الذي سجل 156 هدفاً في 254 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول من روما في صفقة بقيمة 43.9 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017، يتطلع إلى أن يصبح سادس أعلى لاعب أجراً في العالم.
وإذا ما تمت هذه الصفقة التي تلوح في الأوفق فإنها ستضع صلاح في المقدمة تاركاً خلفه لاعبين مثل ثلاثي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، في قائمة أصحاب الدخل المرتفع في العالم.
ويُعتقد بأن المصري، الذي تقاسم الحذاء الذهبي في البريميرليج مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، من توتنهام، الموسم الماضي وتصدر قائمة التمريرات الحاسمة برصيد 13، سعيد في ليفربول، وفق الصحيفة.
الجدير بالذكر أن ليفربول توج بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو، واحتل المركز الثاني في البريميرليج خلف مانشستر سيتي، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس يوم السبت الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"