عادي

مذكرة تفاهم لتدريب ذوي متلازمة داون على الضيافة

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت جمعية الإمارات لمتلازمة داون، مذكرة تفاهم مع أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، تهدف إلى تقديم التدريب والخبرات لذوي المتلازمة في مجال الضيافة، وفق أحدث الأساليب الحديثة، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها بالدولة.

وقع المذكرة د.منال جعرور، رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وجيرون جريفن، المدير العام لأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، وديان لاجر، مديرة التسويق والتسجيل في الأكاديمية خلال زيارتها مقر الجمعية بدبي.

وبدأ التدريب الفعلي في الأكاديمية بمشاركة 12 من أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون، مع تقديم عروض حية لهم في مطبخ الأكاديمية التدريبي حول بعض تقنيات الطهي مع الشيف مايكل كيتس، مدير فنون الطهي، والشيف هيلين موريس، كبيرة المحاضرين في الأكاديمية.

وعبرت د.منال جعرور عن شكرها وامتنانها لأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة على إتاحة هذه الفرصة الرائدة في هذا القطاع الحيوي لذوي متلازمة داون.

وأكد جيرون جريفن أهمية التعاون مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون، لتنظيم ورش عمل في مجال الضيافة خلال كل فصل دراسي في الأكاديمية من قبل أعضاء هيئة تدريسية مرموقين من جميع أنحاء العالم، وتوسيع الشراكة في أشكال التعليم الشامل المختلفة، لتشمل أصحاب الهمم من ذوي المتلازمة، وتوفير التدريب العملي في الأكاديمية.

وشكرت نوال آل ناصر، نائبة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون الأكاديمية على توفيرها الفرصة لذوي متلازمة داون مشيدة بما تقدمه الأكاديمية من برامج عملية وفق أعلى المقاييس العالمية.

«وام»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"