عادي

مصر.. الحبس والغرامة لـ«محلل شرعي» تزوج 33 مرة

13:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بحبس المحلل الشرعي محمد الملاح لمدة سنة وتغريمه 200 ألف جنيه مصري، لاتهامه بإذاعة أخبار كاذبة، واعتدائه على المبادئ والقيم الأسرية بالمجتمع.
وجاء القرار من المحكمة بعد أن أمرت النيابة العامة المصرية بإحالة الملاح للمحاكمة لاتهامه بإذاعة أخبار كاذبة، واعتدائه على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع، بعد أن روج للشائعات وحرض على الفسق والفجور، بالتزامن مع تقديم عدة بلاغات ضده، تتهمه بتزوير بعض الأوراق الرسمية. وفق ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري، الثلاثاء.
وتكشف تفاصيل القضية قيام المدعو بالمحلل الشرعي بالظهور الإعلامي عبر العديد من البرامج الفضائية، باعتباره محللاً شرعياً، وأنشأ صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدعياً أنه يتجوز بالنساء بكثرة، ويحلل ذلك.
وعرف الملاح إعلامياً بـ «المحلل الشرعي»، وكان قد أثار العديد من الأزمات على الساحة الإعلامية، عندما ظهر في أحد البرامج التلفزيونية يدعي أنه يعمل محللاً شرعياً، وتزوج 33 مرة خلال عامين فقط، ليتعرض إلى هجوم من قبل رجال الدين، معتبرين أفعاله زنا صريحاً وفق الموقع الإخباري.
وبعد ظهوره الإعلامي المتكرر ونشره هذه الأخبار قدم قانونيون بلاغات للنائب العام المصري ضده، كون ما فعله يعاقب عليه القانون، ليتراجع الملاح عن تصريحاته فجأة ويقول: «أنا لم أتزوج إلا مرتين، وما صرحت به ليس له صحة على الإطلاق، إنما فعلته من أجل الشهرة فقط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"