عادي

«إسلامية دبي» تكرم اللجان التنظيمية لإكسبو 2020 ورمضان 2022

21:59 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تكريم فريق إكسبو دبي
دبي: «الخليج»
كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي اللجان التنظيمية، التي شاركت في فعاليات «إكسبو دبي 2020» ومبادرة رمضان دبي 1443ه- 2022 م وعدداً من الفرق والمبادرات الأخرى.
حضر الاحتفال - الذي أقامته الدائرة أمس، في فندق انتر كونتيننتال بدبي، حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة والمديرون التنفيذيون وموظفو وأعضاء الفرق واللجان التنظيمية المشاركون في الفعاليات المختلفة: فريق مبادرة إكسبو دبي، وفريق مبادرة رمضان دبي وفريق مبادرة الإشراف على توزيع الوجبات الرمضانية وفريق مبادرة فن الرسم على صندوق الملابس والفريق المشارك في دورة الألعاب الحكومية والمسابقات القرآنية، وفريق رفع الأذان على برج خليفة وفريق تنظيم خطبة الجمعة في إكسبو دبي وفريق مبادرة إفطار دبي الذي ضم 6 طوائف دينية مختلفة للإفطار معاً في تجمع هو الأول من نوعه في الدولة.
وأعرب الشيباني - في كلمته - عن شكره لجميع اللجان التنظيمية العاملة التي عملت بجد وإخلاص وتفانٍ في ظل ظروف استثنائية وفترة عصيبة في ظل جائحة كورونا، وكان هناك استنفار من مؤسسات الدولة كافة لتوحيد جهودها في تجاوز هذه الأزمة، وتجاوزناها بحمد وفضل من الله وكانت الدولة في مصافّ الدول التي استطاعت أن تتجاوز هذه المحنة وتحولها إلى منحة.
وثمّن الشيباني جهود فرق العمل شاكراً الجهات الداعمة من مؤسسات وهيئات ودوائر حكومية بدبي تضافرت جهودهم لإبراز العمل والوصول إلى أرقى معايير التميز والإبداع الحكومي.
ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود والنواب وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها لتستمر مسيرة الخير والعطاء أدام الله على دولتنا الحبيبة نعمة الأمن والاستقرار.
واختُتم الحفل بتكريم اللجان التنظيمية ورؤساء وأعضاء الفرق والمبادرات، وقدم للحفل هلال الفيلي رئيس قسم الاتصال المؤسسي كما تم تكريم خاص للموظف عامر شهاب البلوشي بإدارة الموارد البشرية من «أصحاب الهمم» وحارس منتخب الإمارات لأصحاب الهمم والذي حقق بطولة الخليج.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"